الحكم بإعدام سعودي جلب 25 كيلوجراما من الكوكايين .. اليوم


الحكم بإعدام سعودي جلب 25 كيلوجراما من الكوكايين .. اليوم



اخبارية عرعر – وكالات :
تعقد محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم الاثنين جلساتها للنطق بحكم الإعدام علي مزارع سعودي أدين بجلب الكوكايين إلي الأراضي المصرية وذلك بعد إحالة أوراقه للمفتي في الجلسة التي عقدت يونيو الماضي.

وأحالت المحكمة التي عقدت برئاسة المستشار الدكتور فتحي محمد أنور عزت، وعضوية المستشارين خليفة الجيوشي وخالد حماد، بأمانة سر محمد هلال وطارق درويش ورضا رجب، المزارع السعودي إلي مفتي الديار المصرية لإدانته بمحاولة جلب 25 كيلو كوكايين تصل قيمتها لنحو 30 مليون جنيه إلي الأراضي المصرية عبر ميناء نويبع .

وكان المتهم قد طالب في جلسة النطق بالحكم برد المحكمة ومكنته هيئة المحكمة من ذلك ثم طلب في الجلسة الأخيرة مرة أخري رد أحد القضاة إلا أن المحكمة رفضت طلبه وتم انتداب محام للمرافعة عنه وبعد انتهاء المرافعة والمداولة أصدرت حكمها بإحالته للمفتي.

وترجع أحداث القضية إلي شهر ديسمبر الماضي عندما تمكنت أجهزة الأمن بجنوب سيناء من ضبط المواطن السعودي لافي منذر فرحان الشمري ـ 40 عاما ـ ويعمل مزارعا أثناء محاولته جلب نحو 25 كيلو جراما من الكوكايين إلي الأراضي المصرية داخل سيارته الجيب.

وكشفت الأوراق عن أن معلومات قد وردت لأجهزة الأمن المصرية تفيد أن المزارع السعودي ينوي إدخال شحنة كبيرة من الكوكايين إلي مصر داخل مخبأ سري بسيارته الجيب ماركة تويوتا عن طريق ميناء نويبع المصري علي البحر الأحمر.

وبينت أنه تم عمل كمين للسعودي الذي كان قادما من منطقة تبوك السعودية ثم وصل إلي الأردن وقضي فيها يومين ثم سافر إلي مصر عبر ميناء نويبع وبتفتيش سيارته عثر بداخلها علي شحنة الكوكايين.

وتابعت أنه كان يرافق السعودي زوجته وثلاثة من أطفاله ولدان وبنت واحدة. واعترف في التحقيقات الأولية أنه كان ينوي ترويجها علي عدد من تجار المخدرات بمصر


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com