فطنة وذكاء ضابط التحقيقات تكشف أن الحادثة جنائية ,,,مصرع شاب في ظروف غامضة بعرعر


فطنة وذكاء ضابط التحقيقات تكشف أن الحادثة جنائية ,,,مصرع شاب في ظروف غامضة بعرعر



[COLOR=blue]إخبارية عرعر-محمد سبتي /تصوير -سعود العنزي :[/COLOR]

لقي شاب في مقتبل العمر فجر اليوم مصرعه بعد دهسه من قبل شاب كان يقود سيارة من نوع داتسون ونجا آخر على طريق الملك عبدالله من جهة الغرب بمدينة عرعر وقام شاب آخر بإسعافه حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى عرعر المركزي متأثراً بإصابته . وتم التحفظ على الشاب ع . س وكذلك خ. م المسعف فيما سلم الشاب الذي تسبب بالحادث أ . ق نفسه لمرور عرعر بعد الحادث بوقت قصير .
(إخبارية عرعر) تواجدت في موقع الحادث وشاهدت مدير مرور منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور مرضي المالكي ورئيس التحقيقات الرائد عايد سلمان والنقيب محمد عويد يعاينون موقع الحادثة .

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c5ff3297a92c.jpg[/IMG]

وأدى ذكاء وفطنة ضابطي المرور إلى كشف تفاصيل الحادث عندما التقوا بمجموعة من الشباب الذين كانوا على الشارع أثناء عملية الدهس بعد محاولة من الجاني تظليل العدالة وأكد شهود عيان لضابطي التحقيقات أن المجني عليه كان في الشارع المقابل وحاول الهرب وأكد أحد ساكني العمارة أنه شاهد سيارة أخرى مسرعة ومازالت أثارها بالموقع وتم رصد نوعها

وأوضح لـ"إخبارية عرعر" الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد / بندر الايداء بأنه عند الساعة السادسة وأربعون دقيقه صباح هذا اليوم الأثنين 28/8/1431 تبلغت غرفة عمليات إدارة مرور الحدود الشمالية عن وقوع حادث دعس مواطن يبلغ من العمر (23سنة ) من قبل سيارة داتسون يقودها مواطن يبلغ من العمر (26سنه) بحي الصالحية نتج عن الحادث وفاة المدعوس ويشتبه الحادث بأن يكون متعمداً وسلم الحادث لمركز شرطة الفيصلية الذي تولى جمع اجراءات الاستدلال واحالة القضية لهيئة التحقيق لاستكمال التحقيق حسب الأختصاص .

هذا وتقدم "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" شكرها للرائد عايد سلمان والنقيب محمد عويد على جهودهم بكشف الجريمة ونشاطهم الملحوظ على مدار خدمتهم العسكرية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com