وفاة الشاعر والاديب عيد النعيم ,,واخبارية عرعر تتقدم بالعزاء لإبناء الفقيد


وفاة الشاعر والاديب عيد النعيم ,,واخبارية عرعر تتقدم بالعزاء لإبناء الفقيد



اخبارية عرعر- التحرير :

فقدت منطقة الحدود الشمالية و الجوف والأوساط الثقافية بالمملكة فجر اليوم الاثنين الأديب والشاعر الأستاذ عيد بن نعيم السهو وذلك إثر نوبة قلبية أدت إلى وفاته بمدينة سكاكا .
والأديب السهو له ما يزيد على خمسة مؤلفات في مجال الشعر والأدب والأنساب وهناك ديوان كان ينوي طباعته بعد الانتهاء من إعداده وهو من مواليد منطقة الجوف وعمل في المجال الحكومي مديراً للجوازات والجنسية بالقريات عام 1382هـ ومديراً للجوازات بطريف عام 1390هـ ومديراً للجوازات والجنسية بمنطقة الحدود الشمالية عام 1391هـ ومديراً للأحوال المدنية بمنطقة الحدود الشمالية منذ عام 1404هأ حتى أحيل للتقاعد 1415هـ .
عرف بتواضعه وحبه للخير ويحضى بالقبول لدى جميع أهالي منطقة الحدود الشمالية ,و تم ترشيحه لرئاسة النادي الأدبي بمنطقة الجوف من قبل الأمير عبد الإله بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف آنذاك عندما صدرت الموافقة على تأسيس النادي .
ويعتبر السهو أول رئيس للنادي الأدبي بمنطقة الجوف حيث عمل منذ تعيينه رئيساً للنادي على تشكيل اللجان واختيار الموقع مع مجموعه من أدباء ومثقفي المنطقة .
و نعى عدد من الأدباء والمثقفين بمنطقة الجوف والحدود الشمالية الأديب عيد بن نعيم السهو . واخبارية عرعر تقدم بخالص العزاء لابناء الفقيد المدير العام للزارعة في منطقة الحدود الشمالية المهندس صالح ومدير مدرسة ابن الاثير الابتدائية الاستاذ محمد واشقائهم
للتعزية الاتصال بإبنه الاستاذ محمد 0505384185


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com