إيران تنشر صورا لمقابر جماعية بانتظار أمريكا وإسرائيل


إيران تنشر صورا لمقابر جماعية بانتظار أمريكا وإسرائيل



اخبارية عرعر- بدر العنزي :

بثت وكالة فارس الإيرانية للأنباء الأربعاء على موقعها الإلكتروني صورا لمقابر جماعية محفورة وجاهزة للجنود الأمريكيين والإسرائيليين في حال قرروا غزو إيران .

وتظهر الصور صفوفا متراصة من القبور في منطقة صحراوية غير مأهولة ، في إشارة إلى استعداد إيران لدفن "الغزاة".

وكان رئيس أركان الجيش الأمريكي الأميرال مايكل مولن كشف في مطلع أغسطس / آب أن هناك خطة جاهزة لضرب إيران لو أرادت واشنطن الخيار العسكري ، إلا أنه حذر من عواقبها .

وأضاف في تصريحات أدلى بها لقناة " ان بي سي " الإخبارية الأمريكية في مطلع أغسطس / آب أن عملية عسكرية على إيران قد تكون لها عواقب غير متوقعة في منطقة على تلك الدرجة من انعدام الاستقرار.

وتابع أنه رغم ذلك لا يمكن للولايات المتحدة أن تسمح لطهران بامتلاك السلاح النووي ، قائلا :" بصراحة إن أي من الخيارين يقلقني كثيرا ، الخيارات العسكرية على الطاولة وستبقى هناك , آمل أن لا نضطر إلى استعمالها لكنها هامة ومعروفة".

وجاءت التصريحات السابقة بعد أن أعلن الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد في 28 يوليو الماضي أن الولايات المتحدة وإسرائيل تعدان لحربين في الشرق الأوسط في الأشهر المقبلة .

وفي مقابلة مع قناة "برس تي في" الإيرانية ، أضاف نجاد قائلا :" لدينا معلومات دقيقة مفادها أن الأمريكيين يعدون لمؤامرة ، إنهم يخططون لمهاجمة بلدين على الأقل في المنطقة في الأشهر الثلاثة المقبلة من أجل زيادة الضغوط على طهران".

وتابع أن الولايات المتحدة تسعى إلى تحقيق هدفين من وراء هاتين الحربين ، قائلا :" إنهم يريدون أولا عرقلة التنمية في إيران لأنهم ضد نمو اقتصادنا ، ثم يريدون حماية النظام الصهيوني الذي وضعهم أمام مأزق ويعتقد أن في وسعه الخروج منه بافتعال مواجهة عسكرية

— شرح الصورة صور المقابر


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com