العويقيلة بلا سيولة بسبب تقاعس شركة تغذية الصرافات


العويقيلة بلا سيولة بسبب تقاعس شركة تغذية الصرافات



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – العويقيلة – سعف العبدالله:[/COLOR]
الجهاز خارج الخدمه مؤقتا لم تعد هذه العباره مستغربة لدى عملاء البنك الاهلي التجاري بالعويقيلة فقد تعذرت اجهزة الصراف الالي العملاء لعدم توفر السيوله .

كما هوالحال مع الصرافه اليتيمة ( للراجحي ) حيث لايوجد فرع لبنك الراجحي على الرغم من إحتياج الكثير من مستفيدين الضمان الإجتماعي في العويقيلة .

كما ان العويقيلة ليست وحدها التي تستخدم هذه الصرافات فهناك القرى والهجر التابعه تستخدمها بشكل يومي .

الكثير من الاهالي عبروا عن استياءهم تجاه هذا المسلسل الذي يضطرهم الى الرضوخ للأمر الواقع والانتظار حتى لو لم تكن الحاجة تسمح بالانتظار .

الاستاذ / بدر المايق عبر للاخباريه عن استياءه الشديد وقال : نحن نواجه هذه المشكله منذ سنوات وتاتي في وقت يكون الشخص في اشد حالاته الى السيولة واستغرب عن عدم النظر لهذه المشكلة التي باتت هاجس المواطن عندما يحتاج الى هذه الخدمة .

كما عبر لأخبارية عرعر الاستاذ / مطير الشمري .وقال :نعاني من زمن من هذه الظاهره السلبيه للبنك الاهلي وليس فقط الاهلي فقد توقفت صرافة الراجحي منذ يوم الاربعاء الماضي ولم يتم تغذيتها الا اليوم السبت مستغربا من عدم الاهتمام مع العلم بأن العويقيله لايوجد بها سوى 3 صرافات وتخدم اكثر من خمس قرى بالاضافه الى العويقيله .

ونناشد المسؤولين بإمارة منطقة الحدود الشمالية عبر "إخبارية عرعر" بالتدخل ومحاسبة المقصرين فالفوضى مستمرة بسبب عدم وجود فرع لمؤسسة النقد بالمنطقة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com