تبدأ بعد صلاة التراويح بالغرفة التجارية بعرعر( الحملة الشعبية لمؤازرة الشعب الباكستاني)


تبدأ بعد صلاة التراويح بالغرفة التجارية بعرعر( الحملة الشعبية لمؤازرة الشعب الباكستاني)



[COLOR=blue] إخبارية عرعر – خالد المضياني:[/COLOR]
تبدأ الحملة الشعبية التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بإقامتها لمؤازرة الشعب الباكستاني بعد صلاة التراويح من مساء اليوم الاثنين 6 رمضان 1431هـ عن طريق وسائل الإعلام بإشراف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمسمّى (حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق ).
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وقال إنه تم توجيه أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق بتشكيل لجان فرعية لجمع التبرعات وحث المواطنين ورجال الأعمال للمساهمة الفاعلة في دعم هذه الحملة وتخصيص أماكن لاستلام التبرعات العينية التي يمكن للمتضررين الاستفادة منها.
ويمكن للمتبرع كتابة شيك أو إيداع نقدي على الحساب رقم (SA8710000020162400000107) لدى البنك الأهلي أو عبر هاتف الأهلي المصرفي أو عبر الصراف الآلي أو عبر الأهلي أون .

من جهة أخرى أكد مدير المراسم والعلاقات العامة بإمارة منطقة الحدود الشمالية الاستاذ صالح القاران لـ"[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" بأن مقر جمع التبرعات سيكون بالغرفة التجارية بعرعر وستشارك الإمارة وممثل وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة بالإشراف على جمع التبرعات وستبدأ بعد صلاة التراويح لهذه الليلة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com