الإنتساب بجامعة الحدود الشمالية [ بين الإعجاز والمعجزة ] وأبناء المنطقة يناشدون معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامه صادق طيب


الإنتساب بجامعة الحدود الشمالية [ بين الإعجاز والمعجزة ] وأبناء المنطقة يناشدون معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامه صادق طيب



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – أنور الرويلي [/COLOR] :
ذكرت مصادر لإخبارية عرعر أن الإنتساب بجامعة الحدود الشمالية سيتم فتح باب التسجيل فيه خلال الأيام القليلة القادمة ولم تتضح بعد التخصصات التي سيتم القبول فيها.

المصدر نفسه رجح أن شروط الإنتساب تعتمد على تاريخ التخرج من الثانوية ويرجح أن تقبل شهادات الخريجين قبل ( خمس ) سنوات ، وهناك من يطالب أن تكون قبل ( خمسة عشر ) عاماً،علاوة على تكاليف الإنتساب التي يرجح أن تكون ( 2500 ) ريال .

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات[/ALIGN][/COLOR]

عدد من الذين يرغبون بالإنتساب أبدوا تذمرهم من الشروط ،فالشرط الذي يتعلق بتاريخ التخرج لايمكن لأبناء المنطقة أن يستفيدون منه خصوصاً الخريجين منذ زمن طويل ويرغبون بإكمال المسيرة العلمية بعد تدشين جامعة الحدود الشمالية وفرحتهم في فتح باب الإنتساب ، فهم لايرغبون بالتعيين بل يريدون إكمال دراستهم للإستفادة منها في حياتهم العملية والتربوية والإجتماعية،علاوة على الإستفادة منها في عملهم الوطني الذي يخدم المجتمع والوطن .

أيضاً المبلغ المحدد ومقارنة بجامعات المناطق فجامعة الجوف لايشترطون للإنتساب تاريخ تخرج وبمبلغ بسيط ( 1500 ) ريال،ولكن يصعب إلتحاق أبناء المنطقة بجامعة الجوف نظراً للمسافة بين المنطقتين رغم التسهيلات التي تقدمها جامعة الجوف للراغبين بإكمال مسيرتهم العلمية .

وأننا من هذا المنبر نناشد معالي مدير جامعة الحدود الشمالية المكلف الأستاذ الدكتور أسامة صادق طيب بأن يقف مع أبناء المنطقة كما عهدناه رجل حق ومحب للعلم وطلبته ، ناصراً لمن يريد أكمال مسيرته التعليمية لما فيها من خير يعود على الوطن أولاً والمجتمع ثانياً .

فأبناءك يناشدونك بالتدخل وأنت صاحب القرار بإلغاء بعض الشروط التي من شأنها حرمان جيل كامل من إكمال تعليمه ، وتخفيض المبلغ ومساواة المنتسبين من حيث الشروط بأقرب جامعة وهي جامعة الجوف.

يُشار إلى أن " إخبارية عرعر " أرسلت نسخة من الخبر على بريد وفاكس مكتب معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز مدير جامعة الحدود الشمالية المكلف . على العنوان التالي :
العنوان البريدي : [COLOR=blue]almodyr@kau.edu.sa[/COLOR]
رقم تلفون المكتب/ 6952011 ، 6952008 ، 6952009
رقم الفاكس / [COLOR=blue]6951996[/COLOR]

وإذ تضع " إخبارية عرعر " عنوان البريد الإلكتروني والفاكس لتود من أبناء المنطقة الذين يرغبون بالإنتساب مراسلته ووضع شكواهم بين يديه .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com