معالي مدير الجامعة يرد برسالة .. ويستجيب للنداء عبر إخبارية عرعر  .. وإخبارية عرعر تتقدم لمعاليه بالشكر  بأسم أبناء المنطقة .. وتنتظر من معاليه المزيد


معالي مدير الجامعة يرد برسالة .. ويستجيب للنداء عبر إخبارية عرعر .. وإخبارية عرعر تتقدم لمعاليه بالشكر بأسم أبناء المنطقة .. وتنتظر من معاليه المزيد



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – فهد الصقري[/COLOR] :
في رسالة موجهة لوكيل جامعة الحدود الشمالية من معالي الدكتور أسامة طيب مدير جامعة الحدود الشمالية المكلف تلقت " إخبارية عرعر " نسخة منها رداً من معاليه على الموضوع الذي تم طرحه في " إخبارية عرعر " بعنوان [ [URL=http://www.ararnews.org/news.php?action=show&id=6135][COLOR=darkred]الإنتساب بجامعة الحدود الشمالية [ بين الإعجاز والمعجزة ] وأبناء المنطقة يناشدون معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامه صادق طيب [/COLOR][/URL] ] والذي تم نشره يوم أمس .

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات[/ALIGN][/COLOR]

معالي مدير الجامعة الدكتور أسامة أستجاب لنداء أبناء المنطقة في أقل من 24 ساعة وهذا يدل على أن معاليه متابع لجميع مايطرح أولاً بأول ، وهدفه تذليل الصعاب أمام أبناءه طلبة العلم .

وقد أورد معاليه في الموضوع الذي طرح في " إخبارية عرعر " وتم تحويله لسعادة وكيل جامعة الحدود الشمالية الدكتور عبد الرحمن ملاوي " بدراسة المقترح ومقارنة جامعة الحدود الشمالية ببقية الجامعات والإفادة عن الموضوع ".

يُشار إلى أن إخبارية عرعر تلقت العديد من نسخ البرقيات الموجهة لمعالي مدير الجامعة المكلف والتي تطالب بتخفيض وإلغاء بعض شروط الإنتساب وندرج منها هذه النسخة :

[COLOR=darkblue][ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
معالي الدكتور أسامة حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من سكان مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية

حاصل على الثانوية العامة عام1413هـ وحصلت على دبلوم في المحاسبة من الكلية التقنية عام14130هـ وبسبب ظروفي وعدم وجود جامعة بمنطقتنا توقفت عن إكمال دراستي الجامعية كل هذه السنين وقد فرحنا بافتتاح الإنتساب بجامعة الحدود الشمالية لأننا سنحقق حلم العمر ولكن سمعنا أن من شروط الإنتساب أن لا يكون قد مضى على الشهادة الثانوية أكثر من خمس سنوات وبهذا لن يشملنا القبول ومواصلة الدراسة – الحلم – وكما يعلم معاليكم أن العلم لا يتوقف عند زمن معين سواء كان عمراً أو سنة تخرج فكثير من طالبي العلم في العالم المتحضر حصلوا على شهادات عليا في سنين متأخرة من العمر ,انا عمري39 سنة ومازلت أحلم فهل سيجد هذا الحلم النور لتحقيقه على يدي معاليكم؟ رغم أنني لست الوحيد في المنطقة الذي لديه نفس المشكلة.

ملاحظة: حسب إعلان الجامعة سيبداً التسجيل للإنتساب في جامعة الحدود الشمالية في الأسبوع الثاني من رمضان 1431هـ

هذا والله يحفظكم ويرعاكم

– [COLOR=red]نسخة لإخبارية عرعر[/COLOR][/ALIGN][/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com