رسالة من القلب الى قراء اخبارية عرعر


رسالة من القلب الى قراء اخبارية عرعر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تفخر اخبارية عرعر بكل قرائها والذين لولا الله عزوجل ثم فضلهم وابداء ارائهم عن مستوى اخبارية عرعر لما حققنا النجاح الذي حققناه فأنا هنا اقول (حققنا) واعني بها اخواني واخواتي قراء اخبارية عرعر فهم جزء لايتجزأ من النجاح ثم كافة اخوانكم العاملين في تحرير اخبارية فنحن جميعاً في قارب النجاح بإذن الله عزوجل .

ولكن ياخواني قد يختلف الشخص مع انسان لكن ان يصل الاختلاف لاقدر الله لسب وشتم هذا الشخص مثلاً أنا اقول (مثلا) فهذا الشيء بالتاكيد لايرضي رب العالمين عزوجل اولا ولايرضيكم انتم قبل طاقم اخبارية عرعر ثانيا ، فاذا كان هناك اختلاف لاسمح الله مستقبلاً فتأكدوا أن اخبارية عرعر تتيح تبادل وجهات النظر والاقناع بالحسنى وتتيح لكل من يرى في نفسه القدرة على الاقناع التفضل لاخبارية عرعر ابداء وجهة نظره وتكون منشورة للجميع فاخبارية عرعر هي لكافة شرائح المجتمع دون استثناء .

لذلك اخواني واخواتي ترجو اخبارية عرعر منكم عدم ارسال أي رسالة تمس بشخصية الانسان وكرامته مهما كان الاختلاف بالرأي فأنها لن تنشر اما بالنسبة للرسائل التي تناقش المواضيع بكل عقلانية تاكدوا بنشرها فوراً .

اخواني اخواتي نحن مع حرية الراي والتعبير وحق كل قاريء ابداء وجهة نظره ونشرها لكن اعتقد ان سب شخص معين ليس رأياً ولا حرية تعبير .
وفي الختام اشكر لكم اريحيتكم وتأكدوا ان اخبارية عرعر هي منكم ولكم فلا تتردوا بابلاغنا بأي قصور بعملنا فأنتم خير من يقيم عملنا وأنتم السند والموجه لنا بعد الخالق سبحانه .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

[COLOR=darkred]اخوكم
فيصل القيران
نائب رئيس تحرير اخبارية عرعر[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com