البريد و سوء الخدمات بالمنطقة  ،،،  هل هي خدمة [ فاشل ] ام [ واصل ] ام الحمام الزاجل


البريد و سوء الخدمات بالمنطقة ،،، هل هي خدمة [ فاشل ] ام [ واصل ] ام الحمام الزاجل



[COLOR=blue]اخبارية عرعر – صباح أبو ظهير [/COLOR] :
هناك من يقول (بليد) وليس بريد ، وهناك من يقول (فاشل) وليس واصل .. لكن جميع المواطنين يتفقون على شيء واحدا أن خدمة الحمام الزاجل أسرع وأفضل مما يقدمه " البريد السعودي ".

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات[/ALIGN][/COLOR]

في زمن ثورة التقنية وثورة الخدمات وكثرة الشركات التي تقدم الخدمات الذاتية إلى أن أحد الشركات العالمية تبث في دعايتها " أنن نوصل بالتقنية إلى غرفة الراحة " .

كلنا يعلم كم أصبح التسوق من الإنترنت يختصر أشياء كثيرة منها الوقت والمال ، وأن السلعة التي تشتريها ستصلك خلال دقائق لباب منزلك ، بواسطة الشركات العالمية ( فيدكس ، ارامكس ، DHL ، UPS ) وكل هذه الشركات تعمل لتقدم لك خدمة مقابل ما تدفع .

خدمة ( واصل ) يقدمها البريد السعودي في أوروبا وأمريكا وببعض المدن السعودية إلا أن المنطقة الشمالية بكافة محافظاتها ومدنها محرومة من تلك الخدمة التي لايمكن أن يصل إليك طلبك دونها ، فالبريد السعودي بعد أن اصبح مؤسسة لم يتغير منه الشيء الكثير إلا على الموظفين وأنتقالهم من سلم الدولة إلى سلم المؤسسة ،والله يستر عليهم لايقع احدهم من كثرة الانتقال بين السلالم، أما الخدمات التي تقدم للمواطن فهي لاتزال تنتظر ( واصل ) التي لم تصل إلى الآن .

يُشار إلى أن خدمة واصل كلفتهم الكثير وقد أعد لها ميزانية ضخمة صرفت كلها على هذه الخدمة التي لم نشاهد منها سوا الملصقات بالشوارع وعلى سيارات البريد ، رغم ذلك فإن البريد السعودي قرر إطلاق خدمة " جي بي أس " كخدمة جديدة للمشتركين في خدمات مؤسسة البريد كبديل لخدمة واصل التي فشلت تجربة تطبيقها .

الكثير من المواطنين والمسؤولين يتهمون مؤسسة البريد السعودي أنها هي السبب في فشل خدمة واصل ، وهذا ما دعى نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة البريد الدكتور أسامة محمد الطف لنفي تلك الاتهامات وقال إن السبب الرئيس وراء فشل واصل يعود إلى سوء استخدام الصناديق وعدم وعي الناس للتجربة وسوء الفهم الذي ادى إلى إتلاف الصناديق المستخدمة في الخدمة .

رغم أننا في المنطقة لا نعرف شكل صندوق ( واصل ) الذي أدى سوء فهمنا إلى إتلافه ،لذلك نأمل من سعادة الدكتور أن يقول ما ينجيه أمام ربه ،، وكفاية هدر أموال .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com