إغلاق قناة الأسرة الفضائية بسبب الفتاوي


إغلاق قناة الأسرة الفضائية بسبب الفتاوي



اخبارية عرعر – ناصر الجربوع :
في إطار الحملة التي تقوم به الأجهزة المختصة لتنفيذ الأمرالملكي الخاص بالفتاوي فقد تم أمس إغلاق قناة «الأسرة» التي يديرها الدكتور محمد بن عبدالله الهبدان، ولما يمض على إطلاق بثها من القمر الاصطناعي «عربسات» سوى أشهر. وقال الهبدان في رسالة نصية: «تم إغلاق قناة الأسرة تماماً».

ويأتي إغلاق قناة الأسرة بعد أيام من قيام هيئة الاتصالات السعودية بإغلاق موقعي «الإسلام سؤال وجواب» و«قاضي. نت». وتحسباً من المساءلة، قرر الشيخ عبدالمحسن العبيكان استباق الآلية المذكورة بإشعار رسمي على موقعه الإلكتروني جاء فيه: «نعتذر عن استقبال الاستفتاءات وإصدار الفتاوى إلى إشعار آخر».

وقامت مواقع عدة بإزالة أقسامها المخصصة للفتاوى، مثل موقع «نور الإسلام» و«المسلم»، وغيرهما. ودأبت قناة الأسرة على الاهتمام بالفتاوى والقضايا الدينية التي تهم الأسرة. وأوقف إجراء هيئة الاتصالات السعودية القاضي بإغلاق موقع «الإسلام سؤال وجواب» الذي يملكه الشيخ محمد المنجد خدمة الرسائل النصية التي يرسلها المنجد لمن يستفتونه. وأسفر الإغلاق أيضاً عن حجب خدمة الرسائل النصية الخاصة بالدكتور يوسف الأحمد، الذي أثارت فتاواه وآراؤه الدينية جدلاً في الآونة الأخيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com