يتهمون السيده " عائشه " أنها معلقه من رجليها في النار  ( شاهد مصور )


يتهمون السيده " عائشه " أنها معلقه من رجليها في النار ( شاهد مصور )



اخبارية عرعر – متابعه :

[U][COLOR=darkred][ALIGN=CENTER]يتهمون السيده " عائشه " أنها معلقه من رجليها في النار .. الشيعة في لندن يحتفلون بذكرى وفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها[/ALIGN][/COLOR][/U]

أقامت هيئة خدام المهدي حفلاً إيمانياً بهيجاً بمناسبة ذكرى هلاك عائشة بنت أبي بكر ( رضي الله عنها وارضاها ) يوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك وذلك في حسينية سيد الشهداء عليه السلام.

وألقى ياسر الحبيب كلمة وسط حضور كثيف فاق التوقعات حيث بدأها بالتأكيد على أن عائشة هي عدوة الله وعدوة رسوله صلى الله عليه وآله وأنه يصعب تعداد جرائهما في حق الإسلام والمسلمين، وأبشع هذه الجرائم قتل رسول الله صلى الله عليه وآله ، والمشاركة في الانقلاب على أمير المؤمنين والخروج عليه ومحاربته، وإيذائها سيدة نساء العالمين حتى أبكتها وابتهاجها باستشهادها وباستشهاد أمير المؤمنين عليه السلام، ورميها جنازة الإمام الحسن بالنبال، وتسببها في قتل ثلاثين ألف مسلم، وتلويث سيرة رسول الله (صلى الله عليه وآله) بأحاديثها المكذوبة، ورميها السيدة الطاهرة مارية القبطية بالإفك والفاحشة، ناهيك عن مجونها وفسقها وتسويدها التاريخ بعار رضاع الكبير.

وعرض الشيخ ثلاثة براهين على أن عائشة الآن في النار مشيراً إلى أنها تأكل في النار الجيف وهي معلّقة من رجليها، بل وتأكل لحم جسدها، وذلك بمقتضى القرآن والسنة، واعتماداً على الأحاديث التي رواها العامة والخاصة.

وفي ختام كلمته دعا الحبيب المسلمين إلى أن يصلوا ركعتين شكراً لله تعالى على أن المُدانة من فوق سبع سماوات قد انتقلت إلى العذاب والجحيم الأبدي في هذا اليوم، داعياً المؤمنين لأن يطلبوا حوائجهم بعد هذه الصلاة وأنها ستُقضى بلطف الله تعالى وشفاعة النبي محمد وأهل بيته الطيبين الطاهرين عليهم الصلاة والسلام .

جدير بالذكر أن الحفل بدأ بصلاة الجماعة والإفطار فقراءة ما تيسّر من الذكر الحكيم وقراءة دعاء اللعن للمنافقين الأربعة الكبار ( ابو بكر وعمر وعثمان وعائشة !! رضي الله عنهم وارضاهم )، واختتم الحفل بزيارة المعصومين الأربعة عشر (عليهم السلام) والدعاء لمولانا صاحب الزمان (عليه السلام) بالفرج والنصر والتأييد .

بهذه الكلمات المشينه اقام الرافضة احتفالهم في العاصمة البريطانية لندن بقصد تجديد الحقد والعداء لأم المؤمنين وزوج النبي الكريم صلى الله عليه وسلم .

[COLOR=darkred]فيديو الحفل !! تم عرض مقاطع منه في قناة صفا خلال برنامج كلمة سواء[/COLOR][URL]http://www.youtube.com/v/KY7ax6k3q6w[/URL]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com