وزارة التربية والتعليم : تخير منسوبيها بين المساجد أو وظائفهم


وزارة التربية والتعليم : تخير منسوبيها بين المساجد أو وظائفهم



[COLOR=blue]اخبارية عرعر – فارس مشعل[/COLOR] :
طلب وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بحصر أسماء منسوبي وزارة التربية والتعليم العاملين على وظائف أئمة مساجد و مؤذنين على مستوى المملكة بناء على مطالبة الشؤون الاسلامية بتفريغ العاملين على هذه الوظائف .

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048[/ALIGN][/COLOR]
ووجه مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية صالح الحميدي بناء على ذلك بتشكيل لجنة مشتركة في كل منطقة مكونة من إدارة التربية والتعليم بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لحصر منسوبي وزارة التربية العاملين في المساجد.
يأتي ذلك انسجاما مع طلب وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد الدكتور توفيق السديري بحصر الأسماء ورفعها للوزارة لمعرفة العاملين في هذه الوظائف من منسوبي وزارة التربية.

يذكر أن عدة جهات ومنها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ووزارة المالية بدأت في الشروع في تنفيذ مشروع تفريغ أئمة المساجد ومؤذنيها وتخييرهم بين المساجد أو وظائفهم التي يعملون بها منذ أكثر من أربعة أعوام حيث يوجد في المملكة أكثر من سبعين ألف جامع ومسجد يعمل بها أكثر من 140 ألف موظف ويشكل منسوبو وزارة التربية والتعليم النسبة الأكبر ممن يعملون في المساجد ما بين إمام ومؤذن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com