غياب اليوم الوطني عن الحدود الشمالية من المسئول عنه


غياب اليوم الوطني عن الحدود الشمالية من المسئول عنه



[COLOR=darkred]كتب لإخبارية عرعر – نايف الحضيري[/COLOR] :
اليوم الوطني بجميع مناطق المملكة باستثناء الحدود الشمالية تغيب عنها الاحتفالات ولا نعرف من المسئول عنها .

وعبر " إخبارية عرعر " أناشد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية وكل غيور على هذه المنطقة من تجار وأعيان بالتحقيق مع المسئولين عن غياب الاحتفالات وكأننا لا ننتمي لتراب هذه الأرض
شباب وصغار وكبار أيضا يريدون أن يعبروا عن أفراحهم باليوم الوطني وتفاجئوا بالغياب الواضح ولا نعرف من هو المتسبب حتى إنك إذا خرجت بالشوارع الرسمية تجد الأمن بكل مكان وكأن الأمر ليس احتفاليا بل تشدد أمني وتعكير صفوة المتنزه .

وغير ذلك تجد المخالفات المرورية رادع لكل شاب وبهذه الطريقة تكون قللت نسبة الراغبين بالاحتفال ، هو شي يشكرون علية ولكن ليس بهذه القسوة .
يجب أن يكون هناك تنظيم وتسهيل للاحتفالية لكي يتسنى للشباب الفرح والتعبير عن أفراحهم تحت قيادة أمنية محكمة أسوة بالمناطق الأخرى التي رأيناها بأم أعيننا وعبر وسائل الأعلام وكيف جهزوا لهذا اليوم إعلاميا وتجهيز مواقع للعائلات والشباب ومسيرات نظامية لدرجة بأننا سمعنا مسئولين يشاركون هذه المسيرات .

كلنا نعرف ما هو اليوم الوطني ،هو ذلك اليوم الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء . اليوم الوطني يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه .

وإذا ما تذكرنا كل هذا يجب أن نعبر عنة بأفراحنا وأقل واجب نقدمه لهذا الوطن وهو أن نحتفل ونعبر عنها بفرحة شبابنا وأبنائنا
عبر صحيفة " إخبارية عرعر " نوجة رسالة لكل مسئول ومتسبب عن غياب الفرحة أن يحاسب عما تسبب و لماذا لم يفرحنا بعيدنا الوطني وعرفنا ان " إخبارية عرعر " رسالة وصوت لكل مواطن والمصداقية هي شعارك، ومن خلالها أقدم أنا شخصيا مناشدة لسمو أمير المنطقة والأب الحنون التحقيق أمنيتنا نريد تفعيل لجنة احتفالات أسوة بالمناطق الثانية.

أسأل الله أن يديم أمننا وأن يديم ولاة أمرنا وأفراحنا أنة هو سميع مجيب الدعاء .

كتبه : نايف الحضيري


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com