أهالي ضبا يشيعون شهيدتا التعليم


أهالي ضبا يشيعون شهيدتا التعليم



اخبارية عرعر – متابعه :
شيع أهالي ضباء ظهر أمس جثماني المعلمتين اللتين قضيتا في حادث مروري صباح أمس على بعد 5 كيلومترات فقط من محافظة ضباء، عندما كانتا متوجهتين إلى مدرستهما التي تعملان بها في النابع التي تبعد 65 كيلومتراً عن ضباء. والمتوفيتان هما: خديجة سالم العميري، وعزيزة أحمد الطقيقي. فيما أصيب ثلاث معلمات هن: بسمة البوق ومدنية حسين الجهني وجهيان محمد، إضافة إلى السائق الذي أصيب برضوض بسيطة.

وعلمت مصادر أن المعلمة عزيزة أحمد الطقيقي هي من المعلمات المعينات حديثاً، حيث كان الأحد هو اليوم الثاني لها كمعلمة. أما المعلمة خديجة فهي تعمل منذ ثلاث سنوات وغير متزوجة وكلفت مؤخراً بإدارة مدرسة قرية النابع.

كما علمت أن إحدى المعلمات نقلت مساء أمس بسيارة الإسعاف من مستشفى ضباء إلى مستشفى الملك خالد في تبوك لخطورة حالتها، فيما ترقد المصابتان الأخريان في قسم العناية المركزة بمستشفى ضباء وحالتهما مستقرة.

وأوضح المتحدث الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك المقدم ممدوح العنزي أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن الحادث عند الساعة السادسة صباحاً، وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ وتم إخراج المعلمات المحتجزات داخل أكوام الحديد في وقت قياسي، ما أسهم في إنقاذ ثلاث معلمات، فيما كانت المنية أسرع لاثنتين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com