مواطن يتقدم ببلاغ ضد بائعي الدجاج المجمد في سوق الخضار ويثبت بالصور " تعفن الدجاج " وصحة البيئة تكلف المراقبين بتفتيش المحل [ صور ]


مواطن يتقدم ببلاغ ضد بائعي الدجاج المجمد في سوق الخضار ويثبت بالصور " تعفن الدجاج " وصحة البيئة تكلف المراقبين بتفتيش المحل [ صور ]



اخبارية عرعر – بدر المضياني :
تقدم أحد المواطنين بشكوى ضد بائعي الدجاج المجمد في سوق الخضار بحي المساعدية مثبتاً بالصور تعفن الدجاج ، كان ذلك أثناء ذهابه للشراء من تلك الباعة .
يقول المواطن " اشتريت بالأمس كرتون دجاج حجم 700 من نوع الماسية بسعر 78ريال وتفاجأت بان الدجاج فاسد ولونه يميل للزرقه.

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN][/COLOR] وقد تقدمت بشكوى لأمانه الحدود الشمالية وعلى الفور تم تكليف مراقبين صحة البيئه للاطلاع على الثلاجات بسوق الخضار وكنت برفقتهم وعند فتح اكثر من كرتون وجدنا العجب العجاب فقد كانت اغلب الكراتين متعفنه والدم يصبغ الكراتين من الخارج وقد كلف الدكتور مهند المراقبين بمصادرت الثلاجة ووعدوني باكمال الإجراءات من غرامات وغيرها وتم اعادة المبلغ الذي دفعته وتم اتلاف المجمدات الفاسدة ". أنتهى كلام المواطن .

[COLOR=blue]رسالة إخبارية عرعر[/COLOR] :
الوطن .. هو المكان.. وهو الزمان ايضاً.. والقيمة.. وان الانسان لا وجود.. ولا قيمة .. له .. إذا هو فقد انتماءه إلى (الوطن) و " الوطن " هو من يحقق " الهوية الوطنية "
والهوية الوطنية .. مسألة حياة أو موت.. وان التضحية من أجل تكريسها مطلوبة.. لكي تستطيع الدفاع عن وجودها.. وتكفل المستقبل الأفضل للمواطنين .
فما قام به المواطن الذي تحتفظ الإخبارية بأسمه لهو أسمى أنواع الوطنية الحقة والتي يتكرس من خلالها عدم السكوت على الفساد بأنواعه ،فكل من يعيش على تراب هذا الوطن الغالي يجب أن يدرك تماما أن عليه حقوق وواجبات نحو هذا الوطن أبرزها حمايته والتضحية من اجله والإسهام الفعال في تحقيق التنمية والنهوض بهذا الوطن في مختلف المجالات .

هذا ماينادي به ولاة الأمر على رأسهم خادم الحرمين الشريفين وكلاً يعلم أن قيادة الإصلاح والتغيير سارت بعهد الملك عبد الله الآلف الأميال ، فلابد أن نكون عوناً للوطن لا عوناً عليه ، فلنبلغ عن كل فساد من شأنه أفساد وطننا ، أنا لا أتحدث عن ( الدجاج ) المجمد فقط ، فهناك دجاج غير مجمد أيضاً ، وهناك الكثير من المخالفات والتجاوزات التي تسجل في لوح الوطن وهي تخرج من لائحة المواطن ، حفظ الله الوطن.

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4ca217a62052d.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4ca217a63e996.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4ca217f80d637.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4ca217f82a713.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com