مجلة الإيكونوميست البريطانية: السعوديون أصيبوا بالدهشة عندما وجدوا أبناءهم يدرسون حظر السلام على غير المسلمين هذا العام..!


مجلة الإيكونوميست البريطانية: السعوديون أصيبوا بالدهشة عندما وجدوا أبناءهم يدرسون حظر السلام على غير المسلمين هذا العام..!



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – متابعات :[/COLOR]
استمراراً لتداعيات الضجة التي أثيرت مؤخراً حول مشاركة السعودي يوسف الأحمد في تأليف منهج الفقه والسلوك لطلاب الصف الأول الابتدائي في السعودية, وما أعقبها من انتقادات لذلك المنهج خصوصاً فيما يتعلق بـ"السلام على غير المسلمين", قالت مجلة الإيكونوميست البريطانية في تقرير جديد عن الإصلاحات في المملكة إن السعوديين أصيبوا بالدهشة عندما وجدوا أبناءهم يدرسون "حظر السلامعلى غير المسلم", في عهد الإصلاحات الكبرى في البلاد.

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN][/COLOR]

وأشادت المجلة بالإنجازات الجبارة والخطوات المهمة نحو الإصلاح والتنمية في التعليم والإدارة والقانون في السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مضيفة أن هذه التغيرات مناسبة وتعكس التغييرات فى المجتمع وكذلك فى السياسة.

وقالت المجلة إنه بالرغم من الإصلاحات التعليمية الكبيرة إلا أن مناهج التربية الإسلامية لا تزال تحمل قدرا من التعصب لابد من معالجته لاستكمال المسيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com