المقبل يهنئ المعلمين الجدد ويؤكد بأن تعيينهم جاء وفق الاحتياج


المقبل يهنئ المعلمين الجدد ويؤكد بأن تعيينهم جاء وفق الاحتياج



إخبارية عرعر(متابعات):
قال وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤن المدرسية د. عبدالله المقبل بأن تعيين 7729 من المعلمين في هذا العام جاء وفقا للاحتياج الذي صدر من قبل إدارات التربية والتعليم وتم تحديده في الوزارة مع مراعاة نسبة التسرب في بعض الإدارات والذي يتمثل بعدم مباشرة بعض الخريجين لحصولهم على وظائف أخرى كتخصص اللغة الانجليزية أو لأسباب أخرى.

وأضاف د. المقبل: انه في حالة حدوث احتياج لبعض الإدارات فوق النسب المحددة فسوف يستدعى الاحتياط من القوائم المتوفرة لدى الخدمة المدنية.

وبهذه المناسبة هنأ المقبل المعلمين المرشحين للوظائف التعليمية وحثهم على الجد والإخلاص في العمل ، ودعا لهم بالتوفيق والإعانة على حمل الرسالة وأداء الأمانة، مهيبا بهم لأهمية مراجعتهم إدارات التربية والتعليم التي بدأت منذ اليوم السبت الماضي لاستقبال المعلمين الجدد لإعطائهم خطابات التوجيه لمدارسهم حتى يتمكنوا من مباشرة أعمالهم في تاريخ 11/10/1429هـ كل في مدرسته وشدد على أهمية المبادرة والتواصل مع إدارات التربية والتعليم التي وجهوا لها لاستكمال إجراءاتهم ليتمكنوا من المباشرة في مدارسهم في اليوم الأول من بداية العام الدراسي.

كما أهاب بالمعلمين المنقولين الذين تخلفوا عن استلام إخلاء طرفهم من إداراتهم السابقة للحصول على إخلاء طرفهم عاجلا، ومن يواجه أي مشاكل فعليه الاتصال بمكتب الوكيل للشؤون المدرسية على هاتف 014020694

من جهة أخرى أكد د.المقبل أن ما مايخص التجهيزات المدرسية للمدارس فقد وزعت الاحتياجات من ا لتجهيزات المدرسية وفق البنود المخصصة لإدارات التربية والتعليم لتأمين احتياجاتها من المقاعد الدراسية والمستلزمات التعليمية وأجهزة التكييف والكتب الدراسية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com