ناشدوا معالي مدير الجامعة : باصات نقل طالبات العويقيلة تعاني من سوء الصيانة


ناشدوا معالي مدير الجامعة : باصات نقل طالبات العويقيلة تعاني من سوء الصيانة



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سعف العبدالله:[/COLOR]
ناشد اليوم العديد من المواطنين معالي مدير جامعة الحدود الشمالية بضروة التدخل العاجل لوقف معاناة الطالبات الجامعيات بمحافظة العويقيلة .

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN][/COLOR]

وتعود التفاصيل إلى ضعف الرقابة على الباصات المكلفة بنقل الطالبات من العويقيلة بإتجاهين (عرعر ورفحاء) حيث تعاني الباصات من سوء الصيانة وكذلك عدم توفر سيارات بديلة في حال تعطل احد الباصات .

ومع فجر يوم السبت وصلت الباصات للمحافظة لتواصل فورا مسيرتها بإتجاه رفحاء بلا توقف إلا أن احد الباصات تعرضت للحريق داخل المدينة وسيارة اخرى إنفجر احد اطاراتها صباح الأحد على بعد مسافة من العويقيلة واستنفر مكتبة المندوبية حافلاته لنقل الطالبات .

وألتقت "إخبارية عرعر" بأحد السائقين والذي أبدا تذمره من تدني الرواتب التي تصرف لهم من قبل المتعهد على الرغم من طول المسافة التي يقطعونها أسبوعيا وكذلك من عدم توفر فرق لصيانة الباصات في المحافظة ولا توجد باصات للطوارىء في حال الحاجة لها وأكد ان الصيانة بحاجة لرقابة أكثر على السيارات .

وبدورهم ناشدوا اولياء الامور المسؤولين بالجامعة بالتدخل محملينهم المسؤولية في حدوث مالا يحمد عقباه بسبب ضعف الرقابة والتنصل من المسؤولية بحجة وجود شركة متعهده مؤكدين على ضرورة تطبيق جميع الشروط على الشركة وأهمها الصيانة الدورية للباصات وذلك أضعف مطالبهم بعد ان فقدوا الأمل بإفتتاح فرع لأحد الكليات بالمحافظة التي تشهد كثافة سكانية في السنوات الأخيرة.

وعلمت "إخبارية عرعر" ان العديد من المواطنين سجلوا شكواهم رسميا لرئيس مركز المحافظة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com