وزير العمل يدشن خدمة الاستعلامات الإلكترونية عبر الرسائل النصية‎


وزير العمل يدشن خدمة الاستعلامات الإلكترونية عبر الرسائل النصية‎



اخبارية عرعر – مناحي النماصي :
دشن معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه أمس الاحد خدمات الاستعلامات الإلكترونية عبر الرسائل النصية ، التي أطلقتها وزارة العمل مؤخراً ضمن برنامج الخدمات الإلكترونية الذي يحظى بمتابعة وتطوير دائمين وذلك بالتعاون مع شركة العلم .
وأكد فقيه على أن مثل هذه الخدمات تستهدف التيسير على المستفيدين من خدمات وزارة العمل وتقليل التكلفة الزمنية المطلوبة لانجاز معاملة المستفيدين وهذا بطبيعة الحال منهج استراتيجي أطلقته الوزارة وتسعى إلى استكماله في القريب العاجل بإذن الله.. أطلقته الوزارة ضرورة أن يكون هناك تواصلاً بين الجهات المختلفة التي تقدم الخدمات الجماهيرية وجمهور المراجعين تيسيراً عليهم، مما يؤثر إيجاباً في تحسين ومتابعة الخدمة.. وقد استمع إلى شرح واف عن الخدمة وطرق الاستفادة منها.
وكان معالي وزير العمل قد تفقد خدمة الرسائل النصية التي اشتملت على جملة من الخدمات منها خدمة الاستعلام عن تفاصيل طلب استقدام، والاستعلام عن الحالة الوظيفية، وخدمات الاستعلام عن تسجيل الفرد كموظف، وكذلك الوضع الوظيفي، وذلك من خلال إرسال رمز الخدمة ورقم الإقامة، والمعلومة المطلوب الاستعلام عنها. يمكن استخدام الخدمات عبر تحميل برنامج إشعار للهاتف المتحرك من الرابط التالي: http: \odp.ishaar.com.sa أو لمستخدمي هاتف iphone من appstore.
وفي نهاية اللقاء شكر معالي الوزير العاملين في تقنية المعلومات بالوزارة ، مشيدا بما تحقق من نقلة نوعية في مجال أداء الخدمة مما سيؤدي إلى الارتقاء بأساليب تقديم الخدمات ويعزز مصداقية البيانات الخاصة بمتغيرات سوق العمل السعودي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com