أمير الشمالية يضع حجر الأساس لمشروع المركز لحضاري

  0

أمير الشمالية يضع حجر الأساس لمشروع المركز لحضاري



admin

اخبارية عرعر- خالد الثواب:
رعى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم الحفل الذي إقامته أمانة منطقة الحدود الشمالية بمناسبة وضع حجر الأساس لمشروع المركز الحضاري بمدينة عرعر بتكلفة بلغت أكثر من أربع وثلاثين مليون ريال.

[ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN]

وفي بداية الحفل قدم أمين أمانة المنطقة المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد شرحاً وافيا عن المشروع ، ويقع المشروع على الطريق الدولي بمساحة تبلغ " 250.000م2 " ويشتمل على عدد من المباني والمواقع والمسطحات والمواقف ومسرح مكشوف وصالة طعام لخدمة الضيوف تتسع لخمسمائة شخص مع كافة تجهيزاتها وصالة مخصصه لعرض أعمال الأمانة وأعمال تكييف حديثه مغلقة بكافة أجزاء المركز.

كما تم تخصيص أماكن للمعاقين وقد تم تصميم المركز على أحدث الطرز المعمارية وتنفذه " شركة ستكو "،بعد ذلك قام سموه بالاطلاع على عدد من المجسمات الخاصة بالمشروع ، ثم قام سموه بوضع حجر الأساس للمشروع.

إثر ذلك تشرف أمين أمانة المنطقة بتقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة تقديراً وعرفاناً للجهود المباركة التي يبذلها سموه حيال تطور المنطقة، ثم قًدم نائب مدير عام الشركة المنفذة زكريا ابن إبراهيم التركي درعا تذكاريا لسموه بهذه المناسبة .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com