تفاعلاً مع الخبر الذي نشرته " إخبارية عرعر " رئيس المجلس البلدي  يقف ميدانياً على الحادثه ويعد بايجاد الحلول في حي الربوه


تفاعلاً مع الخبر الذي نشرته " إخبارية عرعر " رئيس المجلس البلدي يقف ميدانياً على الحادثه ويعد بايجاد الحلول في حي الربوه



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – خالد الثواب[/COLOR] :
في استجابة سريعة للخبر الذي نشرته " إخبارية عرعر " [[URL=http://www.ararnews.org/news.php?action=show&id=6982][COLOR=darkred]الخبر[/COLOR][/URL]] فقد تفاعل رئيس المجلس البلدي بامانة الحدود الشمالية الأستاذ ماجد المطلق وطلب من إخبارية عرعر مرافقة احد محرريها للوقوف ميدانيا على المكان الذي سقطت به المركبة .

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN][/COLOR]
المطلق : انزعج جداً من المنظر الذي شاهده ، وابدى استغرابه من بقاء الوضع بهذا الشكل الامر الذي يشكل خطورة بالغة على سلامة المواطنين القاطنين والمارين بالحي، واهاب بقائدي المركبات توخي الحذر والانتباه اثناء القيادة في مثل هذه الأماكن خاصة اثناء الليل .

هذا وقد أكد المطلق أهتمامه والمجلس البلدي بهذه المشكلة وقد طلب من " إخبارية عرعر " تزويده بالصور لعرضها على المجلس في اول جلسة قادمة ورفع التوصيات المختصة بصفة عاجلة .

من جهة أخرى أكد مصدر مطلع أن رئيس المجلس البلدي قدم لأمين المنطقة المشكلة واجرى اتصالاته مع المسؤولين بالامانة مطالبا بوضع حلول عاجلة كما طالب بسرعة انارة الحي ورصفه، رئيس المجلس شكر " [COLOR=darkred]اخبارية عرعر[/COLOR] " على اهتمامها وعدم اكتفائها بنشر الخبر بل اوصلت الامر للمعنيين وتابعته .

" [COLOR=darkred]إخبارية عرعر[/COLOR] " بدورها تشكر رئيس المجلس البلدي على تفاعله الغير مستغرب وتتمنى منه مواصلة استجابته لمعاناة المواطنين .

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4ccf24f737a2a.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4ccf24f74dda5.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4ccf252ab1611.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4ccf252ac798c.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4ccf254810811.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com