جميع مستشفيات المملكة المتقدمة وبلا استثناء تعجز إلى الآن عن إنقاذ حياة نواف


جميع مستشفيات المملكة المتقدمة وبلا استثناء تعجز إلى الآن عن إنقاذ حياة نواف


بسم الله الرحمن الرحيم

أتيت لكم أحبتي برسالة والد الطفل وهي كمايلي:

جميع مستشفيات المملكة المتقدمة وبلا استثناء تعجز إلى الآن عن إنقاذ حياة نواف …

ابتلانا الله منذ ولادته ، بعد خروجه من المستشفى لا حظنا عليه سرعة في التنفس وقلة في الرضاعة ، ذهبت به إلى الحضانة وبعد الكشف عليه من قبل أخصائي الأطفال أدخل إلى عناية الحضانة وطلب له أخصائي قلب الأطفال والذي شخص حالته بالخطرة وقرر حاجته إلى جراحة عاجلة في القلب تحتاج إلى مركز متخصص وطبيب خبير أرسل تقريره العاجل والعاجل جداً إلى جميع المستشفيات وبلا استثناء لكنها للأسف أرسلت الإعتذارات الواحد تلو الآخر ، نستثني هذه المرة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض فقد قبل الحالة ووضعها على قائمة الانتظار ويا ليته لم يفعل ، فقد انقضى شهر كامل ونحن ننتظر وعند الإتصال بهم تم تحويلنا إلى مركز إحالات القلب فكانت الطامة الكبرى أحياناً يقولون لنا لم يتوفر سرير وأخرى الجراح في إجازة وأخرها جميع الجراحين مع الملك في جولته الأخيرة ، لا أدري ماذا أفعل هنا يقولون لي الوضع خطر والحالة تسوء من يوم إلى آخر ونحن لا نملك له شيئاً ، لجأت بعد الله سبحانه وتعالى إلى الجميع حتى البرقيات التي أرسلت حولت إلى وزارة الصحة وتوقف كل شيء إلا قلب نواف والذي ينتظر الفرج من الله أولاً ثم من جراحي مستشفى الملك فيصل بعد عودتهم من الإجازة .

أنا لا أطلب الكثير فقط أريد أن يحول ابني إلى مركز متخصص ليعاد تشخيصه من جديد فقد يكون التشخيص خاطئ وهذه تحدث دائماً فالطفل صحته الخارجية جيدة ورضاعته طبيعية حاليًا .

ختاماً أشكر كل من وقف بجانبي من أبناء مدينتي الأوفياء وأخص بالذكر :

أخوي الكبير أبو بسام المجلاد هذا الرجل الذي أكن له كل حب وتقدير وإعجاب بشخصه الذي دائماً عن الحق لا يحيد فهو صوتنا نعم صوتنا جميعاً .

أخوي ابن زعير والذي تعجز الكلمات أن توفيه حقه فهو أخي الذي لم تلده أمي ووقفته هذه ليست غريبة فنعم الرجل أبا عبد المحسن .

جميع مديري مكاتب الصحف في عرعر

الأستاذ / ثامر سودي العنزي

الأستاذ / صغير غريب العنزي

وكل من تفاعل مع موضوع نواف من صحافة ومنتديات لا أنسى الأخوة سطام والمدائن واسم مستعار ومن التقيت بهم أخيراً الأستاذ / جاسر فاحس وأبو تركي وأبو ياسر .

كل الشكر لكم جميعاً .

أخوكم / عادل خزيم العنزي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com