تحديث " عاجل " … المعلمين الجدد " يصرخون " بلا رواتب لمدة شهرين .. " ومدير عام الشؤون المالية والإدارية يرد "


تحديث " عاجل " … المعلمين الجدد " يصرخون " بلا رواتب لمدة شهرين .. " ومدير عام الشؤون المالية والإدارية يرد "



[COLOR=blue]اخبارية عرعر – احمد العنزي[/COLOR] :
تذمر عدد من المعلمين بمنطقة الحدود الشماليه الجدد من تأخر صرف رواتبهم لمدة شهرين على التوالي ، حيث ذكر بعض المعلمين أنه بعد مراجعات لإدارة التعليم في المنطقه لم يفلح المعلمين في معرفة السبب في التأخر.

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN][/COLOR]

الغريب في الأمر أن هناك معلمين من نفس القطاع التعليمي وبنفس تاريخ المباشره تم صرف رواتبهم بينما الآخرين لم يتم الى الأن، وعبر " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " وجه المعلمين ندائهم لمدير عام التربيه والتعليم بمنطقة الحدود الشماليه للمسؤولين بالتدخل السريع وحل مشكلتهم حيث أنهم يعانون كثرة الالتزامات الماليه وأن الغالبية منهم من خارج المنطقه.

" إخبارية عرعر " بدورها تناشد المسؤولين في إدارة التربية والتعليم بالمنطقة حث الموظفين في قسم " الرواتب " على سرعة إنجاز مايتعلق بالمعلمين الجدد من مستحقات مالية ، ونثق أنهم سيقفون على ذلك شخصيا .

" [COLOR=red][U]تحديث[/U][/COLOR] "
في إتصال عاجل تلقته " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " من مدير الشؤون المالية والإدارية الأستاذ سلطان بن مزعل وبعد نزول الخبر بأقل من 45 دقيقة .

الأستاذ سلطان أوضح أن عدد المعلمين الجدد بحدود 700 معلم وقد تم رفع مستحقات المعلمين الذين لم يتأخر أحد منهم بالمباشرة أو بخطاب تحويل الراتب " رقم حساب البنك " وأن إدارة شؤون الموظفين ذللت جميع العقبات بصفة عاجلة حتى لايكون هناك تأخير بصرف الراتب .

وأشار أنه إلى وقت متأخر ليلة أمس والموظفين يصرفون " شيكات " للمعلمين الذين تأخر صرف راتبهم بناء على تأخرهم في المباشرة ، وأن هذا الأمر تم معالجته بطريقه ودية للتغلب على جميع مايعيق صرف المستحقات .

يُشار إلى أن الأستاذ سلطان مزعل تم تكليفه حديثاً مديرا للشؤون المالية والإدارية ، ويشهد له بأنه أحد الكفاءات الإدارية العالية ، و " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " تتقدم له بوافر الشكر لتجاوبه السريع مع الخبر وتوضيحه للمعلومات الغائبة عن القارئ .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com