ترشيح 4200 من خريجات معاهد المعلمات مطلع محرم المقبل


ترشيح 4200 من خريجات معاهد المعلمات مطلع محرم المقبل



اخبارية عرعر – الرياض :
أبلغ مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن ترشيح 4200 خريجة من معاهد إعداد المعلمات عبر قوائم المفاضلة في نهاية شهر ذي الحجة إلى مطلع شهر محرم المقبل.
وقال المسؤول «إن الوزارة حاليا بصدد رصد البيانات والمراجعات النهائية، حيث تم ذلك عبر برامج حاسوبية صممت لهذا الغرض، تشرف عليها لجان اختصاصية تم تشكيلها أخيرا، بعد تلقيهم استمارات التقديم من جانب إدارات التربية في المناطق والمحافظات التي سجلن فيها الخريجات بياناتهن ».
ولفت المسؤول إلى أن قرارات التعيين ستصدر عقب الميزانية في نهاية محرم ومطلع شهر صفر المقبل، فيما سيتم اعتماد أولوية تعيين الخريجات بحسب أقدمية التخرج، التقدير، والنسبة المئوية للمؤهل، حيث سيتم احتساب عام التخرج من واقع تاريخ تحرير الوثائق.

وأشار المسؤول إلى أن الخطة تقتضي تعيينهن في أماكن إقامتهن أو الأماكن المجاورة لهن بحسب حاجة كل مدرسة للوظائف الإدارية، فيما سيكون تعيين بقية الخريجات خلال العامين الماليين المقبلين، بإجمالي 12600 وظيفة للأعوام الثلاثة، بواقع 4200 وظيفة في كل عام، ابتداء من العام المالي المقبل 1432/1433 هـ تماشيا مع التوجيهات الواردة بهذا الشأن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com