امير الشمالية يدشن غداً المدينة الرياضية

  0

امير الشمالية يدشن غداً المدينة الرياضية



admin

اخبارية عرعر- هاني الجاسر :
يدشن صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد أل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب غداً الأربعاء مدينة عرعر الرياضية بمنطقة الحدود الشمالية والتي تم الانتهاء من تشيدها مؤخرا ً.
ووجهت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بهذه المناسبة الدعوة لرؤساء ومدراء الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية ووجهاء وأعيان المنطقة إلى جانب وكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب ورجال الصحافة والإعلام .
وتقع المدينة الرياضية بعرعر والتي تم تشييدها في أربع سنوات جنوب الطريق الدولي على مساحة إجمالية مقدارها 330 ألف م2 محاطة بأربعة شوارع يمكن الوصول إليها بسهولة من الطريق الدولي بواسطة طريق مستحدث عرضه 36متراً تم إنشاؤه خصيصا للمشروع الذي يتكون من عدة عناصر أساسية وهي : المبنى الرئيسي (صالة رياضية مغطاة ـ صالة سباحة مغطاة ـ مبنى الإدارة) وإستاد لمباريات كرة القدم مزروع بالعشب الطبيعي ومضمار دولي لسباقات ألعاب القوى ومسجد وبيت للشباب وملاعب رياضية مفتوحة لكرة سلة والطائرة واليد والتنس وملعب تدريب لكرة القدم مزروع بالعشب الطبيعي .
وعبر صاحب السمو الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بهذه المناسبة باسمه وباسم كافة شباب ورياضي منطقة الحدود الشمالية عن ترحيبه بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة زيارته للمنطقةلحضور حفل تدشين مدينة عرعر الرياضية .
ونوه سمو ه بالاهتمام الذي يوليه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه للقطاعان الشبابي والرياضي في المملكة والذي تحقق له جملة من المنجزات المشرفة على كافة ساحات المنافسات الإقليمية والقارية والدولية .. مشيراً إلى أن شباب ورياضي هذه المنطقة يشعرون بالفخر والاعتزاز بهذا اليوم في تدشين مدينتهم الرياضية الضخمة التي ستعمل بلا شك على فتح المجال أمامهم للإبداع والتميز في المجال الرياضي ليكونوا دعامة أساسية لإخوانهم الرياضيين في كافة مناطق ومحافظات المملكة للعمل على تعزيز مسيرة الحركة الرياضية السعودية والتي تجد كل دعم واهتمام من قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – .
واعتبر سمو الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أن مدينة عرعر الرياضية والتي شيدت وفق أحدث التصاميم الهندسية في عالم المنشآت الرياضية إضافة جديدة لقائمة المنشآت الرياضية المتنوعة والمنتشرة في كافة محافظات ومناطق المملكة لخدمة شبابها ورياضيها .. متمنياً أن تكون هذه المدينة الرياضية فاتحة خير على شباب ورياضي المنطقة لاستثمار طاقاتهم ومكامن إبداعاتهم في مختلف المجالات .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com