عقد المجلس البلدي لمحافظة طريف جلسته (73)‎

  0

عقد المجلس البلدي لمحافظة طريف جلسته (73)‎



admin

اخبارية عرعر – صالح مطر :
عقد المجلس البلدي لمحافظة طريف جلسته (73) برئاسة رئيس المجلس البلدي الأستاذ / يحي بن محمد الزلباني

وناقش المجلس عدد من الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال التالية :

1-ناقش المجلس موضوع إعادة تصميم الحركة في سوق النساء في حي العزيزية وأطلع على التصاميم المقدمة من إدارة التخطيط العمراني وقرر المجلس على التصميم رقم (2) على أن يتم تنفيذه في أسرع وقت ممكن .

2-ناقش المجلس موضوع مخالفات بعض أصحاب المحلات للأنشطة المرخصة لهم وقرر أن يتم تكثيف العمل من قبل البلدية لمتابعة المخالفين وإلزامهم بالتقيد بالنشاط الموجود بالرخصة المصروفة لهم وعدم مخالفة ذلك وتطبيق لائحة الجزاءات في حقهم في حالة عدم التزامهم بالتعليمات

3-ناقش المجلس موضوع برنامج (القضاء على الكتابة على الجدران) المقدم من نائب رئيس المجلس وقرر المجلس الموافقة عليه على أن تتكلف البلدية بجميع المصاريف المالية للبرنامج وتم تكليف نائب رئيس المجلس بالبدء بالعمل وذلك من خلال تقديم تقرير للمجلس يتضمن جميع أعمال البرنامج وأسماء المشاركين والتكلفة المالية التقريبية ليتم رفعها للبلدية .

4-ناقش المجلس موضوع بعض الأرصفة القديمة وقرر أن يتم معالجة الرصيف الوسطي في جميع الشوارع وذلك بإرجاعه مسافة لا تقل عن خمسة أمتار حتى تصبح عملية الدوران سهلة .

5- ناقش المجلس أوضاع المقاهي بالمحافظة والتي سبق أن صدر من المجلس قرار برقم 146 وتاريخ 25/5/1431هـ وقرر المجلس أن يتم تخصيص موقع مخصص للمقاهي الشعبية .

6-ناقش المجلس بعض القرارات السابقة واطلع على الإجراءات المتخذة من قبل البلدية وقرر أن يتم تزويد المجلس بجميع هذه الإجراءات .

7- ناقش المجلس الطلب المقدم من العضو ملفي بن حطاب الرويلي بخصوص الحفر في شوارع المحافظة وقرر المجلس الإسراع في معالجة هذه الحفر والضغط على المقاول المكلف بسرعة الانجاز.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com