إنجازات جمعية رفحاء الخيرية خلال شهر ذو القعدة‎

  0

إنجازات جمعية رفحاء الخيرية خلال شهر ذو القعدة‎



admin

اخبارية عرعر – مناحي النماصي – رفحاء :

قامت جمعية رفحاء الخيرية خلال شهر ذو القعدة لهذا العام 1431هـ بالانجازات التالية : ــ

1- قامت جمعية رفحاء الخيرية بتوزيع سلة غذائية متكاملة على جميع أسر المستفيدين من الجمعية من العجزة والأرامل والمطلقات والبالغ عددهم 300 أسرة كما قامت الجمعية بتوزيع لوازم الشتاء من البطانيات والدفايات على جميع المستفيدين .

2_ تبرع فاعل خير لجميع الأسر المسجلين لدى الجمعية من العجزة والأرامل والمطلقات والأيتام بجميع فئاتهم بمبالغ تتراوح مابين 3000 إلى 6000 ريال حسب عدد أفراد الأسرة وقد قام فاعل الخير بتوزيع المبالغ على المستفيدين مناولةً يداً بيد تحت إشراف موظفين من الجمعية وحراسة من الدوريات الأمنية .

3_ قامت لجنة كفالة ورعاية الأيتام التابعة لجمعية رفحاء الخيرية بتوزيع الكفارات على الأيتام حيث قامت اللجنة بتثمين مبالغ الكفارات وشراء مواد غذائية وتوزيعها على الأيتام .

4_ قامت لجنة كفالة ورعاية الأيتام بإيداع مبلغ 129 ألف ريال في حسابات الأيتام المسجلين لدى اللجنة والبالغ عددهم 260 يتيم وهي عبارة عن مبالغ كسوة الشتاء وكسوة العيد .

5_ قامت لجنة كفالة ورعاية الأيتام بإيداع مبلغ 500 ريال لكل يتيم ويتيمة وهي معايدة من مؤسسة العنود الخيرية للأيتام اللذين تقوم المؤسسة بكفالتهم والبالغ عددهم 60 يتيم .

[ALIGN=CENTER]

[/ALIGN]






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com