الكهرباء تواصل انقطاعها بشكل مستمر  بحي الناصرية …….. ومستشفى عرعر المركزي  ينهي مشاكل الكهرباء بمولدات جديدة وحديثة


الكهرباء تواصل انقطاعها بشكل مستمر بحي الناصرية …….. ومستشفى عرعر المركزي ينهي مشاكل الكهرباء بمولدات جديدة وحديثة



[COLOR=darkblue]إخبارية عرعر([COLOR=red]خاص[/COLOR]):
انفجرت مساء هذه الليلة الأحد عدة محولات للكهرباء في أماكن مختلفة في الناصرية جنوب شارع الأبراج من جهة الغرب ،ونتج عنها انقطاع للتيار الكهربائي والذي أمتد لقرابة الساعة والنصف من الثامنة والنصف إلى قرابة العاشرة مساء.
يجدر بالذكر أن هذه الأعطال أصبحت تتكرر بشكل مستمر , حيث أن الانفجاريات توالت
و قد حصل مساء البارحة أيضاً ولكن يبدو أن الحل كان وقتي مما نتج عنه الانفجار هذه الليلة .
كما ذكر العديد من المواطنين لـ([COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]) أن الفرقة التي حضرت قد تأخرت في الوصول لحوالي النصف ساعة مما أثار المخاوف بين المواطنين وسكان الحي .
ويطالب سكان حي الناصرية بحلول جذرية للإنقطاعات المستمرة للكهرباء ووضع الحماية والوقاية لهذه المحولات والتي قد تتعرض للعبث ,أو استبدالها بأفضل منها أن كانت بالفعل لا تحتمل الضغط الذي يكون عليها.
وتحدث مسؤول في تقرير سابق لــ([COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]) أن مشكلة الكهرباء بعرعر سببها عدم توفر مقاولين والمقاول الموجود وحيد ولا يستجيب لمطالب الشركة كلها بسبب كثرة المشاريع علما بأن الميزانية الحالية للشركة تعد الأكبر وتتجاوز الخمسين مليون ريال تقريبا وسبق أن رفع المسؤولين العديد من التقارير لمقر الشركة في منطقة الشرقية بذلك ولكن بدون نتيجة ويعالج المسؤولين الأعطال باجتهادات فردية وتغيير "فيوزات" المولدات فقط.
يشار إلى أن مسؤولين مستشفى عرعر المركزي تمكنوا الأسبوع الماضي من تركيب مولدات جديدة بطاقة عالية وحديثة وسيكون مستشفى عرعر المركزي بعيدا عن أي إنقطاعات مستقبلية إن شاء الله , ذكر ذلك المهندس مجول الدهمشي لـ ([COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]). [/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com