900 حاج عراقي عبروا منفذ عرعر للعودة إلى بلادهم

  0

900 حاج عراقي عبروا منفذ عرعر للعودة إلى بلادهم



admin

إخبارية عرعر – واس:
بلغ عدد الحجاج الذين عبروا منفذ جديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية حتى مساء أمس الأول 900 حاج عراقي تقلهم 36 حافلة وهم في طريقهم إلى بلادهم. وقد قدمت للحجاج المغادرين كافة التسهيلات والخدمات في ظل الرعاية والاهتمام اللذين توليهما حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لضيوف الرحمن مما مكنهم ولله الحمد من تأدية مناسكهم بيسر وطمأنينة في حج هذا العام.
وقد تابع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس لجنة الحج بالمنطقة مغادرة الحجاج عبر منفذ جديدة عرعر.
وأعرب عدد من الحجاج المغادرين عن شكرهم وامتنانهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على الرعاية التي حظوا بها أثناء تواجدهم بالمملكة والخدمات الجليلة التي قدمت لهم داعين الله أن يحفظ المملكة وقادتها وشعبها من كل مكروه.

مؤكدين أن هذا ليس بمستغرب من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وهي التي تهتم دائمًا بإخوانها من العرب والمسلمين وتعمل على نصرة الإسلام وتوحيد الصف في أي موقع من العالم الإسلامي.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com