جوال خيري لأهل عرعر بمدينة الرياض لتفقد المرضى والمحتاجين والصلاة على الموتى


جوال خيري لأهل عرعر بمدينة الرياض لتفقد المرضى والمحتاجين والصلاة على الموتى



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بدر العنزي:[/COLOR]
قام مجموعة من شباب عرعر الذين يعملون في منطقة الرياض بعمل مميز وفريد من نوعه حيث تم أنشاء جوال "عرعر" في الرياض وهو يختص بأبناء المنطقة بالرياض والخرج فقط .حيث يتم إرسال رسائل
لهم عن طريق الجوال وإعلام المشتركين بهذا الجوال عن المنومين في مستشفيات الرياض وما يحتاجون إليه من تبرع بالدم أو غير ذلك وحتى يقوم أبناء عرعر بواجبهم من خلال زيارتهم والوقوف معهم مما يبعث الراحة والطمأنينة لديهم ولما في ذلك من أجر عظيم , كما سيقوم هذا الجوال بإعلام الجميع في حال وجود وفيات من أبناء وبنات عرعر في الرياض وتحديد مكان دفنهم إذا تم الصلاة عليهم بالرياض .

وذكر لـ"[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" المشرف على الجوال ناصر العنزي بأن هذه الفكرة جاءت منذُ زمن نظراً لكثرة أبناء عرعرفي العاصمة الرياض والخرج ووجوب التواصل بينهم، وهذا يتطلب جهد كبير من أجل التواصل مع هذه المجموعة الكبيرة .

ودعا الله سبحانه وتعالى أن تجني هذه الخدمة ثمارها على أبناء عرعر الأوفياء ، وأضاف المجول أن الدعم للجوال دعم ذاتي قائم على أفراد يبحثون عن الأجر والثواب من الله . وعن كيفية الاشتراك بهذه الخدمة من أبناء عرعر المتواجدين بالرياض أو الخرج ،ما عليه إلا إرسال رسالة بالاسم ومكان العمل على جوال " [COLOR=red]0501030858[/COLOR]" وسيتم إضافته بدون أية رسوم يتحملها المشترك.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com