أمير المنطقة تفقد مقر معارض السيارات عصر أمس … وعايد الزوين: زيارة سموه دافع معنوي لنا

  0

أمير المنطقة تفقد مقر معارض السيارات عصر أمس … وعايد الزوين: زيارة سموه دافع معنوي لنا



admin

إخبارية عرعر – بدر العنزي:
علمت "إخبارية عرعر" أن صاحب السمو أمير منطقة الحدودالشمالية تفقد عصر اليوم مقر معارض السيارات بموقعها الجديد على طريق طريف .

وتأتي زيارة سموه التفقدية لدعم توجه الأمانة بنقل جميع معارض السيارات من مقرها الحالي بحي الروضةإلى مقرها الجديد على طريق طريف ,حيث سبق أن وافق سموه على منح المعارض فرصة أخرى تنتهي بشهر صفر القادم بعد مناشدات أصحاب المعارض لضيق الوقت في تلك الفترة .

وشرف سموه عصر اليوم مقر معرض الزوين للسيارات حيث بدأالمعرض في العمل فعليا منذ عشرة أيام كأول معرض يطبق تعليمات الأمانة وبوقت قياسي .

وتأتي زيارة سموه التفقدية ضمن سلسلة زيارات يومية غير معلنة يقوم بها سموه أثناء جولاته التفقدية لمدينة عرعر في فترة العصر.

وعبر الأستاذ عايد الزوين لـ"إخبارية عرعر" عن عظيم شكره وإمتنانه لصاحب السمو أمير المنطقة معتبرا أن هذه الزيارة تعتبر حافزا معنويا كبيرا لجميع العاملين بالمعرض وثمن وقوف سموه الغير مستغرب مع أبنائه فهو المشجع الأول لجميع أبناء المنطقة .

يجدر بالذكر أن أمانة المنطقة هيأت موقع معارض السيارات وتمت سفلتت المخطط كاملا وكذلك قامت شركة الكهرباءبتغطية الموقع ويتوقع ان تقوم شركة الإتصالات بتأمين الهاتف للمخطط في الفترة القريبة القادمة.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com