الخدمة المدنية تدعو (1818) مواطنة لمراجعة فروعها لمطابقة بياناتهم

  0

الخدمة المدنية تدعو (1818) مواطنة لمراجعة فروعها لمطابقة بياناتهم



admin

اخبارية عرعر – متابعات – مرضي المهنا:
طلبت وزارة الخدمة المدنية من (1818) مواطنة مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة قبل نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 16 /1 /1432هـ حسب تقويم أم القرى، بهدف مطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع لديهن من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهن هم من تمت مفاضلتهم ممن سبق أن تقدمن لمفاضلة حملة الدبلومات مادون الجامعية) نساء) الراغبات بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والفنية والحرفية والصحية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت خلال الفترة من 12/3/1431هـ حتى 26 /3 /1431هـ.

وطلبت الوزارة من المعلنة أرقام تقديمهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة :-
* رقم الطلب الذي حصلت عليه المتقدمة من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقدت الرقم أو نسيته عليها الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية http://www.mcs.gov.sa واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب.
* نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل أو دفتر العائلة مع الأصل.
* أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
* شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة كالمعادلة للمؤهلات الخارجية، والتصديق من الجهات المشرفة، واجتياز الاختبار الشامل. ولا يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبتها في التوظيف.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com