ضيف اللقاء الأول أمين منطقة الجوف..أمير الجوف يستأنف الحوارات الشهرية بين المواطن والمسؤل 15 صفر

  0

ضيف اللقاء الأول أمين منطقة الجوف..أمير الجوف يستأنف الحوارات الشهرية بين المواطن والمسؤل 15 صفر



admin

إخبارية عرعر – متابعات:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أنه سيتم استئناف اللقاءات الحوارية الشهرية التي كان قد أقامها سموه بين المواطن والمسؤل وذلك في صالة الاستقبال الكبرى بقصر سموه الكريم بمدينة سكاكا .

وأوضح المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن اللقاء الأول وحسب توجيه سمو أمير المنطقة يحفظه الله سيكون مع أمين منطقة الجوف المهندس محمد بن حمد الناصر في منتصف شهر صفر القادم إن شاء الله .

مؤكداً أن هذه اللقاءات الحوارية تأتي امتدادا للقاءات التي كان قد بدأها سمو أمير المنطقة منذ العام 1426هـ والتي تأتي ضمن حرص سموه الكريم لمشاركة المواطن بعملية التنمية عن طريق تقديم ملاحظاته واقتراحاته للمشروعات التي تهم المواطن والمصلحة العامة بعيداً عن الموضوعات الخاصة .

وأضاف الحموان أن هذه اللقاءات ليست محصورا على المواطنين في مدينة سكاكا وأن المجال مفتوح لجميع المواطنين في مدن ومحافظات ومراكز وقرى المنطقة .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف قد أكد في لقاءات حوارية سابقة أن هذه اللقاءات لا تعتبر محاسبة لأي مسؤل وأن جميع المسؤلين في المنطقة يقومون بالعمل المنوط بهم ، إلا أننا أردنا إشراك المواطن في عملية التنمية حيث أنه المعني بما يقدم من خدمات ونسعى لتضافر الجهود والعمل الجماعي بين المواطنين والمسؤلين






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com