خريجي كليات المعلمين في عام 1425هـ وما قبل الذين اجتازوا اختبار القياس سيتم تعيينهم قريبا


خريجي كليات المعلمين في عام 1425هـ وما قبل الذين اجتازوا اختبار القياس سيتم تعيينهم قريبا



اخبارية عرعر – خالد المضياني :

اكدت وزارة التربية والتعليم أن الوزارة متكفلة بتعيين جميع خريجي كليات المعلمين بشرط اجتياز اختبار القدرات الذي لن تتراجع ابدا عن كونه شرطا اساسيا للتعيين و أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد بن سعد الدخيني أن خريجي كليات المعلمين في عام 1425هـ وما قبل الذين اجتازوا اختبار القياس سيتم تعيينهم قريباً ، وأضاف أنه وفقاً لتوجيه سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود قد أجريت اختبارات القياس للمرة الثانية لمن لم يحالفه الحظ منهم وذلك بالتنسيق مع المركز الوطني للقياس إضافة إلى تنفيذ دورة تدريبية تحملت كامل نفقاتها الوزارة بالتعاون مع جهات الاختصاص .

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن تجمعات بعض من لم يحالفهم الحظ في اجتياز اختبار القياس أمام مبنى الوزارة سلوك غير مقبول ويخالف الذوق العام .. وقد أتيحت الفرصة لهم لحضور اختبار القياس للمرة الثانية تقديراً من الوزارة لانتمائهم لها إبان وقوع كليات المعلمين تحت إداراتها .

وأضاف أن الوزارة لن تتراجع عن قرار اعتماد اختبار القياس كأحد شروط القبول للتعيين على الوظائف التعليمية وأن مصلحة الطالب والطالبة والانتقاء بأداء المعلم والمعلمة مطلب لن يتم التنازل عنه


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com