ميزانية الأمانة تجاوزت 468 مليون ريال … والمجلاد: يشكر أمير المنطقة والامين بعد أعتماد المجمع القروي بأم خنصر


ميزانية الأمانة تجاوزت 468 مليون ريال … والمجلاد: يشكر أمير المنطقة والامين بعد أعتماد المجمع القروي بأم خنصر



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني:[/COLOR]
ضخت وزارة الشؤون البلدية والقروية قرابة 468 مليون ريال ميزانية لأمانة منطقة الحدود الشمالية خلال العام الحالي ويأتي ذلك الدعم من حرص القيادة الرشيدة لتنمية مناطق الأطراف بمختلف المشاريع والبنية التحتية لها.

وعلمت مصادر "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" أن وزارة الشؤون البلدية والقروية أعتمدت المجمع القروي لقرية أم خنصر بميزانية بلغت 6 ملايين ريال لمختلف المشاريع والصيانة إضافة إلى ضخ مايقارب 100وظيفة بالمجمع تتفاوت مابين الوظائف الرسمية والعقود وبند العمال والعمالة .

وجاءت موافقة الوزارة على المجمع القروي بعد منافسة قوية بين "قرية المركوز , وام خنصر" وحزم الجلاميد "حيث رجحت الوزارة قرية أم خنصر في العام الحالي نظرا لموقعها الذي سيخدم العديد من القرى المجاورة ولبعدها التاريخي حيث تم إنشاء القرية في عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله وزار القرية الملك سعود رحمه الله في العام 1373هـ ويتوقع أن يتم إفتتاح مجمع قروي لحزم الجلاميد في الميزانية القادمة نظرا للطفرة القادمة لها , ويتوقع أن تعود الروح لقرية أم خنصر من جديد بسبب المجمع الذي سيكون مقدمة لإعادة إفتتاح المدارس المغلقة والخدمات الأخرى .

من ناحية أخرى تقدم نيابة عن أهالي القرية الشيخ عقيل بن مهنا المجلاد بوافر الشكر والعرفان لسمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود لجهوده في المنطقة ,كما شكر سعادة أمين المنطقةالمهندس عبدالمنعم الراشد والعاملين معه على افتتاح بلدية أم خنصر الذي يعتبر فاتحت خير لمواطني المنطقة ويتح فرص العمل لهم .

وتثمن "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" الجهود المتواصلة لمسؤولين أمانة منطقة الحدود الشمالية لضخ المشاريع وتنمية المنطقة وعلى رأسهم سعادة أمين منطقة الحدود الشمالية الأمين عبدالمنعم بن محمود الراشد .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com