الشؤون الإسلامية تستقبل طلاب" ثانوية الملك عبدالله"


الشؤون الإسلامية تستقبل طلاب" ثانوية الملك عبدالله"



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – هاني العنزي:[/COLOR]
قام أبناء ثانوية الملك عبدالله بن عبدالعزيز بزيارة إلى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد .

حيث كان في استقبالهم فضيلة الشيخ عواد بن سبتي العنزي مدير الفرع والشيخ سعد بن شايم والشيخ فهد الضبيان وعدد من الموظفين وقد تخلل الزيارة عدد من الجولات على أقسام الفرع والتعرف على ماتقوم به من جهود في خدمة الإسلام والمسلمين .

وقد ابتدأت الزيارة بلقاء مع المدير العام للوزارة الشيخ عواد بن سبتي العنزي والذي عبر سروره وفرحه الكبير بأبنائنا ثم أشاد بجهود الوزارة والخدمات التي تقدمها من عناية بالمساجد ومتابعة لشؤون الأئمة والمؤذنين تلى ذلك حديثاً شيقاً من القلب إلى القلب عرّج فيها على أهمية بر الوالدين، وأن يعيش الإنسان وهو يحمل طموحاً ليخدم دينه ووطنه، ثم أرسل وصية أبوية للطلاب ذكر فيها فضل التعلم والتعليم، وواجبهم تجاه معلميهم .

بعد ذلك قام الأبناء بزيارة لمدير قسم الدعوة في فرع الوزارة والذي تحدث عن جهود الوزارة في دعوة الناس . وعدد المراكز التابعة لها والتي يبلغ عددها ثلاث عشر مركزاً في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى المكاتب الدعوة المتعاونة مع فرع الوزارة .ثم في نهاية اللقاء عبرت الشيخ عواد بن سبتي عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة بهدايا للمعلمين المرافقين والطلاب الحاضرين وأستاذ القرآن والتفسير ورائد التوعية الإسلامية محمد بن سعد السليم ومدير المدرسة خالد بن محمد العنزي.

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d28d606710fa.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d28d6068c6f5.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d28d631df55b.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d28d63202e06.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com