تكريم طلاب ثانوية ابن الجوزي لحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقة الوطنيه على مستوى المنطقة


تكريم طلاب ثانوية ابن الجوزي لحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقة الوطنيه على مستوى المنطقة



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – العويقيلة – سليمان الصيعري:[/COLOR]
كرمت ادارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية طلاب ثانوية ابن الجوزي وذلك لتفوقهم في المسابقة الوطنية للكيمياء والفيزياء وقد قام مدير المدرسة الاستاذ/ بنيدر بن معاشي العنزي بتسليم الطلاب المتفوقين شهادات التقدير والجوائز التشجيعية فقد حصد الطالب / صالح بن حميد الشملاني العنزي على المركز الثاني على مستوى المنطقة في مادة الكيمياء , وحصل الطالب جمال بن سعد العنزي على المركز الرابع في مسابقة مادة الفيزياء على مستوى منطقة الحدود الشمالية , وحصل الطالب / محمد بن غيدان القحطاني على المركز الرابع في مسابقة مادة الكيمياء على مستوى منطقة الحدود الشمالية .
وقد شارك الطلاب فرحتهم كلاً من الأستاذ / على بن عليان المعلوي معلم مادة الفيزياء والاستاذ / عيضة بن جمعان الزهراني معلم مادة الكيمياء.
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d28e0251d543.jpg[/IMG]

وفي ختام الحفل شكر مدير المدرسة الاستاذ / بنيدر العنزي الطلاب المتفوقين وتمنى لهم مزيد من التقدم والتميز العلمي وطلب منهم بذل الجهد والعطاء للمساهمة في إثراء رصيد قسم النشاط بالمدرسة بالمزيد من المراكز المتقدمة على مستوى المنطقة . وقدم شكره للاستاذ عطالله عقله على جهودة في النشاط العلمي ولجميع من شارك في هذا التميز وتمنى للجميع التوفيق والنجاح .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com