"تحديث مستمر "إخبارية عرعر تتلقى عدد من التهانىء من المسؤولين بالمنطقة … وتثمن لهم مواقفهم


"تحديث مستمر "إخبارية عرعر تتلقى عدد من التهانىء من المسؤولين بالمنطقة … وتثمن لهم مواقفهم



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – عبدالعزيز العقيل [/COLOR]:
تلقت صحيفة إخبارية عرعر العديد من التهانىء من المسؤولين بالمنطقة أعربوا من خلالها دعمهم وثنائهم على النهج الذي تسير عليه .

وهنأ مدير عام الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية اللواء عبدالله بن هادي عسيري إخبارية عرعر برسالة قال فيها :

" يطيب لنا ان نرفع أطيب التهاني والتبريكيات للمنبر الإعلامي بمنطقة الحدود الشمالية إخبارية عرعر على هذا التميز والرقي والمكانة الأعلامية المتميزة والتي تعكس الجهود المبذولة من قبل كافة العاملين والبحث عن المصداقية والحيادية .
متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح وبذل المزيد من العطاء لخدمة أبناء هذا الوطن الغالي " .

" إخبارية عرعر " تتقدم لسعادة اللواء عسيري المعروف بشفافيته المطلقة بجزيل الشكر ، وتذكر أن اللواء عسيري وضباط إدارة الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية من أكثر الإدارات تعاونا وشفافيه مع المواطن .

وتلقت صحيفة " إخبارية عرعر " تهنئة من سعادة مساعد مدير عام التربية والتعليم للبنين الأستاذ عباس صالح بمناسبة الانجازات التي حققتها منذ تأسيسها .

وقد ذكر : نفخر جميعا ونكون سعيدين حينما تكون هناك صحيفة يشرف عليها شباب طموح يهتم بمصلحة الوطن والمواطن، وهذا ما نعرفه عن شباب الوطن ،وان الشهرة التي وصلت إليها " إخبارية عرعر " لم تأت من فراغ بل أتت بعد جهد جبار وكبير من موقع أثبت مصداقيته وله تقديره واحترامه ، فكلمة شكرا قليلة بحق القائمين على الصحيفة _ فمن السهل الوصول إلى القمة ولكن يصعب المحافظة عليها_ وصلتم إن شاء الله إلى النجاح والمسؤوليات ستتضاعف .

ونتمنى لجميع الإخوان العاملين بالصحيفة ولجميع كتاب وقراء الصحيفة دوام التوفيق والنجاح.

" إخبارية عرعر " تتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ عباس صالح مساعد مدير التربية والتعليم " بنين " آملين أن نكون عند حسن الظن .

وهنأ مـــدير الأرصاد وحماية البيئة/عرعر الحدود الشمالية عبدالله بن صالح الحمــدان إخبارية عرعر وقال:
تصافحها صباح مساء وفي كل حين هي عروس الصحف الإلكترونية وصوت عروس الشمال (عرعر الحبيبة ) القوي كيف لا وهي المدعومة من ســـيّد الحدود الشمالية وعاشقها واميرها سمو سيدي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود حفظه الله بحفظه وأدام عزه ,فهنيئاً لنا جميعاً بما وصلت إليه هذه العروس الفتية.

الأخــوة بإخبارية عرعر حفظكم الله بحفظه من كل سوء.لكم من الشكر أجـــزلـــه ومن التقـــدير أبلغـــــه على مجهوداتكم المتواصلة ليل نهــار ..حتى وصلت صحيفتنا الجميلة إلى ماوصلت إليه .

تهنئتي لكم جميعاً على هذا الإنجاز ســـائلاً الله جل في علاه
لكم التوفيق في كل مناحي الحياة وان يسدد على الخير خطاكم .
وتقبلوا اسمى التحايا والتقدير.

وتثمن إخبارية عرعر هذه المشاعر الصادقة النابعة من أخ حريص على أخوانه قبل أن يكون مسؤول وله الشكر والتقدير.

وأعرب مدير عام الشركه العربيه لمنتجات الألياف الزجاجية الاستاذ رمضان جريدي العنزي وقال : الأخوة الأعزاء / أسرة تحرير صحيفة إخبارية عرعر حفظهم الله فلقد سعدت جدا لأن عدد زوار صحيفتكم قد تجاوز خمسة ملايين زائر ، أن اعمالكم وافعالكم وأفكاركم تركت أثرا واضحا وتاثيرا في النفس ، أن مناخاتكم الصحفيه صحيه وأنيقه وجذابه ولها تفوق وتميز والتصاق بالأرض وبالتراب ولها تغني جميل ومحبب في الوطن ، انكم تشبهون ذلك الفنان التشكيلي الذي يمسك بالفرشاه ويبحث عن طرق التعبير من خلال الألوان لتكون لوحاتة الفنيه مستوحاه من الحياة والطبيعة وما يلفت النظر ويثير الأهتمام ممزوجا بالحلم وبالخيال والبهجة والحبور والنور ، أنني أستشف بواطنكم من ظواهركم ليظهر لي بعدها كوامن نفوسكم المرهفة والفائضه بطاقات هائله تدفعكم نحو التألق والأبداع وفق مكونات كبيرة من الثراء الروحي والفكري والعقلي والحيوي ، لتصبح بعدها صحيفتكم هذه أكثر تفردا وأكثر جمالية في عالم الصحف الألكترونية ، أنكم حاذقون وتملكون صفات الأبداع لتحقيق المزيد من النجاحات المبهره ولن ترضون إلا بالأبداع الكبير والحركة السريعة ولن يرضيكم رؤى جماليه صغيرة بل تبحثون دائما عن مديات واسعة من الأعمال والتغيرات لتجسيد أعمالكم العظيمة وتخليدها كما فعل العظماء الكبار ، أن أعمالكم صار لها صبغة التميز الذي شع في أرجاء الشمال وانبق بعدها الى أرجاء الوطن الكبير بحس وجمال وتألق واسلوب يحمل بين ثناياه نوع من التزاوج والفيض اللوني واللغوي معتمدا على قوة المضمون والهدف ,تقبلو خالص التحية وأعذب التقدير.

وتثمن "إخبارية عرعر" مشاعر الكاتب الصحفي والمسؤول القدير على مشاعره وتشيد بالإطروحات التي يشارك بها في منبره والشعبية التي يحظى بها في إزدياد.

وثمن رئيس النادي الأدبي والمجلس البلدي الأستاذ ماجد بن صلال المطلق جهود إخبارية عرعر وقال:
الأخوة بتحرير صحيفة الاخبارية فقد سررت عندما علمت بالانتشار المقرون بالنجاح لاخبارية عرعر وهذا ليس بغريب على شباب عشق الطموح والانجاز لخدمة الخبر والكلمة سائلا المولى عز وجل لكم التوفيق والسداد .

وتثمن إخبارية عرعر هذه الإشادة من رجل التربية الأستاذ ماجد المطلق وتتمنى له التوفيق.

ورفع مدير الشؤون الادارية والمالية بفرع الشؤون الأسلامية الشيخ فهد بن حمود الضبيان خالص تهنئته على هذا التميز الصحفي الذي تم بفضل الله ثم بفضل توجيهات سيدي صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أدام الله له الصحة والعافية وماحظيت به اخبارية عرعر من قيادة ادارية رائدة وعمل صحفي احترافي ومهنية عالية الأداء مستشعرين دوركم الهام في كافة المجالات.
وختم داعيا بتوفق الله لما فيه الخير والصلاح .

وتثمن إخبارية عرعر هذه المشاعر من الشيخ فهد الضبيان ونسأل الله أن نكون عند حسن الجميع.

وأعرب الأستاذ محمد بن غياض مدير الشؤون الإدارية بشركة أسمنت الشمالية عن عظيم فخره واعتزازه بما وصلت إليه الإخبارية مؤكدا أن الكثير من الإدارات الحكومية إستفادت من النقد البناء الذي تتصف به الإخبارية وختم بدعائه للقائمين على الإخبارية بالتوفيق.

وبدورها تثمن إخبارية عرعر الجهود التي يقوم بها المسؤولين القياديين من أبناء المنطقة في شركة الأسمنت وحرصهم على إتاحة الفرص للشباب ودعمهم المستمر لهم.

وذكر رئيس بلدية محافظة طريف المهندس / عايد بن عياش العنزي
إن الإنجاز الذي حققته صحيفتكم الموقرة من زيادة عدد الزوار والقراء إلى أرقام مرتفعة مقارنة بحداثة إنشاءها لهو إنعكاس حقيقي لمايبذل من جهد خلف الشاشة ومن وراء الخبر
وأضاف :إنني بصفتي الشخصية والرسمية لم أنقطع عن هذه الصحيفة المباركة واعتبرها مصدر موثوق لأخبار منطقتي وغيرها كما ان أخبار إدارتنا تصدر بصفة مستمر ضمن فضاءكم الميمون
يبقى أن اقول لكم إن شهادتي فيكم مجروحة حيث أن نجاحكم هو نجاحنا وقد سبق وأن أعطيت منكم المجال للبوح بمقالات متخصصة تخدم الشأن العام بهذه الإخبارية الرائعة

آسف على تأخري بالتهنئة حيث أنني أعد نفسي لسفر خارجي يخص العمل …والله عليم بذات الصدور… ولكم أجمل التبريكات ودمتم ناجحين

وتثمن [COLOR=blue]إخبارية عرعر [/COLOR]للمهندس مشاعره الصادقة ولازال الكثير من المواطنين ينتظرون مقالاتك الهادفة التي يتعطش لها المتلقي ونتمنى لك التوفيق بحياتك العملية والثناء على جهودكم أصبح حديث الشارع في محافظة طريف الغالية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com