إخبارية عرعر ،، ترد على خطاب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية ،، وتثمن مواقفه ودعمه المستمر


إخبارية عرعر ،، ترد على خطاب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية ،، وتثمن مواقفه ودعمه المستمر



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني[/COLOR] :
وجهت صحيفة إخبارية عرعر الإلكترونية خطاب رد على خطاب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية _ الوالد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود _ حفظه الله.

[COLOR=blue]جاء فيه[/COLOR] :

سيدي صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية – حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
تشرفت إسرة التحرير بإخبارية عرعر بتلقي خطابكم رقم 1629 المؤرخ في 19-2/1432هـ و هذا الخطاب الذي يمثل وساما وشهادة ودعما، فهو وسام لأنه من مقام سموكم الكريم الذي يمثل لأبناء المنطقة الأمير والوالد والموجه، وهو شهادة لأن إشادة سموكم ليست كأي إشادة ، وهودعم لأن وقوف سموكم خلف " إخبارية عرعر " ليس وليد اليوم ، فلم تكن صحيفة إخبارية عرعر الإلكترونية لتصل إلى ماوصلت إليه لولا توفيق الله أولاً ثم متابعة سموكم وتوجيهاته للقائمين عليها .

سيدي : بالأمس أجتمعت بأبنائك أسرة تحرير الإخبارية ووجهتم وطالبتهم بالحرص على كتابة النقد الموضوعي وكرمتهم وتكفلت بمصاريف الصحيفة الإلكترونية وشددت على أيديهم وكان لهذه البادرة أعظم الأثر، فليس من السهل أن يمنحنا المسؤول الأول في المنطقة تلك الثقة وبتوجيهاته لنا بتسليط الضوء على السلبيات لمعالجتها بشرط تحري الدقة.

سيدي : أن من نعم الله على هذه البلاد أن قيض لها رجالا همهم خدمة الدين ولوطن ورعاية مصالح المواطن فأخذوا على عاتقهم أقامة العدل بين المواطنين ، فسموكم من كرس سياسة الباب المفتوح بكلماته المعهودة _ وكان يردد أن مكتبه للمواطنين مشرع الأبواب _دائما وأبدا يدخلونه متى شاءوا .

سيدي : أن صحيفة إخبارية عرعر الإلكترونية تتقدم باسم أهالي منطقة الحدود الشمالية لسموكم الكريم بفائق الود وعظيم الثناء على هذه اللمسة الأبوية الحانية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com