السياسي السابق والإعلامي طلال السعيد  يهاجم داوود الشريان ويصفه بالجبن  _ " أص " _ واذا فيك خير اكتب عن مشاكل الشعب السعودي ( فيديو )


السياسي السابق والإعلامي طلال السعيد يهاجم داوود الشريان ويصفه بالجبن _ " أص " _ واذا فيك خير اكتب عن مشاكل الشعب السعودي ( فيديو )



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – عبدالعزيز العقيل[/COLOR] :
هاجم عضو مجلس الأمة السابق الشاعر والإعلام الكويتي طلال السعيد الكاتب والإعلامي داوود الشريان _ عبر قناة عائلته والتي تعود ملكيتها لأخته كاتبة السيناريوهات المثيرة " فجر السعيد ".

طلال السعيد عبّر عن سخطه وصب لجام غضبه لكلمات لايمكن أن يتفوه بها رجل أعلامي وسياسي سابق، وعلل غضبه بسبب مقال لداوود الشريان في صحيفة الحياة يطالب الكويت بالتدخل في إنقاذ بادية الكويت من الحضر أو ينتظرون أزمة أخطر من الغزو العراقي.

وقال السعيد : في بداية هجومه "عشان نرد عليه بأختصار شديد وبدون مقدمات نقولك يا أستاذ داوود الشريان _ أص_ ولا كلمة وحدة عن الكويت ولست مؤهلا للتدخل في شأن الكويت الداخلي".

وطالب "السعيد " الكاتب داوود الشريان بأن يسخر قلمه لخدمة قضاياه واصفا الشريان بالخوف و قلمه "بالجبن" من التحدث عن بعض الهموم التي اكتشفها خادم الحرمين الشريفين مثل مشكلة جدة وتساءل السعيد : هل كتبت أنت وربعك عنها؟

يُشار إلى أن عضو مجلس الأمة السابق كثيرا مايدخل في سجلات خاسرة وأن قناة عائلته " سكوب " هي من أثار أزمة الجويهل والتعدي على أعضاء مجلس الأمه من قبل الشرطة الكويتيه.

[ALIGN=CENTER][flash=http://youtube.com/v/o2CR56J1el8]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com