تحديث للخبر: وزير الإعلام ينفي علاقته بالإيقاف …إيقاف الإعلامي" علي العلياني " بسبب حلقة " ياهلا "( فيديو )


تحديث للخبر: وزير الإعلام ينفي علاقته بالإيقاف …إيقاف الإعلامي" علي العلياني " بسبب حلقة " ياهلا "( فيديو )



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – صباح أبو ظهير[/COLOR] :
في حلقة اعتبرها الاعلاميين الأجر على المستوى الاعلامي والتي تزامنت مع فاجعة جدة " الثانية " فقد تم ايقاف الاعلامي "علي العلياني" معد ومقدم برنامج "يا هلا " على روتانا خليجية.

فقد أوقف العلياني عن تقديم برنامجه ،وذكرت مصادر أن العلياني قد أبعد نهائيا عن العمل بقناة روتانا، إضافة إلى أن شركة الإنتاج بالرياض أوقفت التعامل مع البرنامج بشكل كامل.

وذكرت مصادر أن "علي العلياني" الذي تفاعل مع قضية سيول جدة عتب عليه كثيرا بسبب جرأة برنامجه خاصة حلقاته الاخيرة عن سيول جدة ، حيث وجهت اتهامات للبرنامج باثارة الرأي العام .

ووجد علي العليان تعاطفا كبيرا على "تيوتر- والفيس بوك" الذين رفضوا إيقافه عن تقديم برنامجه ، الذي عبر عن الواقع ، وقد ذكرت مصادر اعلامية انه قد تختظف العلياني قناة " الجزيرة " التي بدأت تغييرات واضحة على طاقمها الاعلامي واصبحت اكثر قوة من قبل .

[COLOR=firebrick]تحديث للخبر:[/COLOR]
نفى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة أن يكون أصدر قراراً بإيقاف مذيع روتانا علي العلياني على خلفية تقديمه لحلقة جرئية من برنامجه "ياهلا" عن سيول جدة, وأوضح خوجه أنه لم يجر أي اتصال مع قنوات روتانا مضيفاً "ليس لي أي سلطة عليها".

وحول الانتقادات التي طالت تغطية القنوات السعودية لكارثة جدة الثانية قال الوزير إنه اطلع على تلك الانتقادات وأكد أن الوزارة لم تمنع التحدث عن الأضرار والشهداء, مضيفاً أن قناة (الإخبارية) بذلت كل جهدها لتغطية الحدث وفق إمكاناتها وأن تغطية الحدث شغلت أغلب الوقت في (الإخبارية) والإذاعة.

[ALIGN=CENTER][flash=http://youtube.com/v/kpBpIC2nmY0]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][flash=http://youtube.com/v/7ro_SLqCbo4]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com