الشركة تلتزم الصمت " نيسان " ،، تترك " مواطن " لمدة شهرين وعشرة أيام بلا سيارة ( وثائق )


الشركة تلتزم الصمت " نيسان " ،، تترك " مواطن " لمدة شهرين وعشرة أيام بلا سيارة ( وثائق )



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سلطان الصقري[/COLOR] :
وصلت " [COLOR=blue]لإخبارية عرعر[/COLOR] " رسالة ومعاناة مواطن مع شركة الحمراني المتحده الوكيل العام لسيارات نيسان بعرعر .

يقول المواطن حجي مضحي العنزي : أنه من سكان مدينة عرعر وتم اتفاقي مع الشركة على عقد تأجير مع الوعد بالبيع لسيارة نوع صني موديل 2011م حسب صورة العقد المرفق ومؤمن على السيارة تأمين شامل من قبلهم حسب صورة التأمين الشامل المرفق , وبتاريخ 3/12/1431هـ تم استلام السيارة واستخدامها بالشكل المطلوب المتفق عليه في العقد المبرم بيني وبين الشركة .

وبتاريخ 10/ 12/1431هـ وقع حادث لي بنفس السيارة وتم تبليغ الشركة بالحادث واحضار جميع الاوراق المطلوبة وتم ارسال السيارة لأقرب فرع صيانة بمدنية حائل , وعند مراجعتي لفرع الشركة بعرعر بعد مدة سائلاً عن السيارة قيل لي أنهم لم يصلحوا السيارة حيث مضى على الحادث شهرين وعشرة أيام .

وقال : مقر عملي يبعد عن مدينة عرعر 60 كليو في جديدة عرعر ولا توجد لدي سيارة ولا استطيع شراء سيارة كوني ملتزم بعقد مع الشركة وارغب بتعويضي عن تلك المدة وفسخ العقد لكي أقوم بشراء سيارة أخرى .

وطالب المواطن حجي مضحي عبر " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " المسؤولين بالشركة إنصافه والوقوف معه متأملاً أن يجدوا حلاً لمشكلته .

ومن باب الحيادية والشفافية في الطرح زارت " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " شركة الحمراني المتحدة بعرعر والتقت بالمسؤول وذلك للتعليق على الموضوع رافضاً التعليق بحجة أن الموضوع شأن داخلي خاص بنا .

* إخبارية عرعر [COLOR=darkred]تنشر صور لبعض وثائق المواطن علماً أننا نحتفظ فيها جميعاً[/COLOR] .

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d472f0334f6e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d472f036ddf2.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d473d318ae2f.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com