" تحديث " تاخر نتائح طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية يقلقهم ..وولي امر طالبة موقع الجامعة الأسوأ بين جامعات العالم


" تحديث " تاخر نتائح طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية يقلقهم ..وولي امر طالبة موقع الجامعة الأسوأ بين جامعات العالم



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – خالد الثواب[/COLOR] :
تذمر العديد من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية من تأخر إعلان نتائج امتحاناتهم عبر موقع جامعة الحدود الشمالية بالرغم من إرسال اعضاء هيئة التدريس النتائج لعمادة القبول والتسجيل .

وقد ذكر الطالب "ف م " أن بداية الفصل الدراسي الثاني على الأبواب ولا نعرف حتى هذه اللحظة نتائجنا، فيما استغرب ولي أمر طالبة أن موقع جامعة الحدود الشمالية لايفي بالحد الأدنى من الخدمات ومن يطلع على مواقع الجامعات حتى في الدول الفقيرة يجد أن موقع جامعة الحدود الشمالية الأقل خدمات والأسوأ تصميم والأكثر تأخير، ودائما مانجده خارج الخدمة فلم أعرف ( أيرور ) إلا عن طريق موقع جامعة الحدود الشمالية.
فالنتائج لازال معلقة حتى هذا اليوم رغم أنها سلمت لعمادة القبول والتسجيل.

فيما ذكر الطالب " أ ح " إن بعض الكليات عرضت نتائج طلابها بتعليق أوراق على الجدران . وحتى إعداد هذا الخبر لم تظهر النتائج عبر الموقع.

هذا وقد طالب العديد من الطلاب عبر " إخبارية عرعر " وكيل جامعة الحدود الشمالية الدكتور عبدالرحمن ملاوي أن تعلن النتائج بأسرع وقت ليعرف الطالب والطالبة مصيره حتى يتسنى له تنظيم جدولة الدراسي القادم دون أي ضغوطات.

" [COLOR=red]تحديث الخبر[/COLOR] "

اعلنت جامعة الحدود الشمالية مساء اليوم الاحد نتائج الطلاب تديجياً وخلال الساعات المقبلة تعلن نتائج جميع الطلبة عبر موقع الجامعة .
[URL]http://www.nbu.edu.sa/[/URL]

واخبارية عرعر تبارك لجميع الطلاب والطالبات الناجحين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com