سكان حي المحمدية يطالبون برقابة صارمة على الشركة المتعهدة بسفلتت شوارعهم


سكان حي المحمدية يطالبون برقابة صارمة على الشركة المتعهدة بسفلتت شوارعهم



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بدر الحمادي :[/COLOR]
تذمر العديد من المواطنين من سوء تنفيذ المؤسسات لسفلتة العديد من الشوارع في مدينة عرعر , وطالب سكان حي المحمدية بتشديد الرقابة على تلك المؤسسات.

والصور توضح لنا عشوائية ورداءة الإسفلت ونوعيته البدائية وضعف مكوناته التي تقلل من جودته, إضافة لعدم التنسيق بين المؤسسات والإدارات في عمل الحفريات لمشاريع الصرف والهاتف والكهرباء والتي لا تعيد الطريق إلى ما كان عليه بل تزيده سوءاً وطالب المواطنين من أمانة المنطقة الرقابة الدائمة والمتابعة المستمرة على الحفريات والتي تزداد يوماً بعد يوم.

[COLOR=blue]"إخبارية عرعر "[/COLOR] بدورها رصدت آراء بعض المواطنين من سكان حي المحمدية الذين تذمروا من رداءة الإسفلت التي قامت بها مؤخراً الشركة المتعهدة بسفلتة الشوارع .

وقال عبدالعزيز وسعد المضياني أنهم يستغربون من الإهمال الواضح بعملية السفلتة ويتساءلون عن سبب سوء التنفيذ للسفلتة، وأشاروا إلى أن المقاول لو التزم بالمواصفات المعتمدة لما ظهرت تلك الحفر والهبوط في الطريق، إضافة إلى أعمال الصيانة المتكررة وكشط الإسفلت وعدم التزام الشركات المنفذة بإعادة الموقع إلى ما كان عليه في السابق.

واستغرب مرزوق المضياني من دور الأمانة في متابعة الشركات المنفذة للمشاريع الخدمية كالاتصالات والكهرباء والمياه، أم أن دورها يقتصر على منح التصاريح للحفر دون متابعة، ولماذا لا تلزم هذه الشركات بإعادة سفلتة الحفريات حسب المواصفات، وإذا كانت تلزمهم بذلك فلماذا نشاهد كل هذا العبث بالشوارع!!

وقال طلال العنزي ان السفلتة عشوائية وتسببت بأضرار وتلفيات بسياراتنا بسبب أن أغطية البيارات لم تكن بمستوى الطبقة الإسفلتية.وطالب بردم المستنقعات المائية التي تخلفها الإمطار التي تسببت في إيجاد بؤر للمستنقعات والبرك المائية الملوثة والتي أصبحت خطراً يهدد حياة الأبرياء من الأطفال ومكاناً لانتشار الأوبئة والبعوض والأمراض المعدية،.

ويناشد أهالي الحي عبر[COLOR=blue]"إخبارية عرعر" [/COLOR]المسئولين بالأمانة بالوقوف على العمل الذي تقوم به الشركة المتعهدة بسفلتة الشوارع.
[ALIGN=CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d5833acde343.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d5833ad06ecf.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d58342e2adfe.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d5838e6aef1a.JPG[/IMG]

[COLOR=darkred]أهالي الحي يشكون معاناتهم لـ"إخبارية عرعر" :[/COLOR]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d58342e4a617.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d583a98bbd55.JPG[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com