"نور الشمال" مجلة ورقية وافق عليها وزير الإعلام


"نور الشمال" مجلة ورقية وافق عليها وزير الإعلام



إخبارية عرعر – بدر الحمادي:
منحت وزارة الثقافة والاعلام ظهر هذا اليوم الاثنين 11/3/1432هـ ترخيص لمجلة (نــور الشـمـال) لمزاولة مهنتها على مستوى المنطقه الشمالية.

وتأتي التفاصيل بأنه تم أخذ موعد مسبق مع معالي وزير الثقافه والإعلام الدكتور/عبدالعزيز خوجه من قبل القائمين على المجله وقد دار خلال هذا اللقاء نقاش مطول مع معالي الوزير حول وضع المجله وعن سياستها المتبعه وعن إفتقاد المنطقه للمطبوعات الورقيه وعن ضعف الإعلام لدى المنطقه الشماليه مقارنة مع المناطق الأخرى ومن خلال اللقاء تم تناول الإعلام الشمالي من جميع نواحيه .
إضافة الى ذلك فقد أشاد خوجه على ما رآه من عزيمه وإصرار من القائمين على المجله حيث قال نصاً (أحب الشباب الطموح) ..
من ناحيه آخرى يعتزم القائمين على المجله البدء في العمل خلال الإيام القادمه حيث أفادنا المدير العام للمجله الإستاذ/طارق زيد قمقوم أنه تم تغيير توجه المجله بشكل لائق وجذاب أكثر وتضم أقسام متنوعه منها الإجتماعي والثقافي والديني والرياضي..
وعن طريقة التوزيع أجابنا بــأنه سيتم التعاقد مع أحد شركات التوزيع المتخصصه بهدف إيصالها الى أبعد مدى ممكن..
وعن طاقم المجله ذكر بأن الطاقم الموجود حالياً ليس بغريب عن العمل في المجال الإعلامي بشكل عام وأكبر دليل عملهم السابق في المجلة خلال الأعداد السابقه بإستثناء بعض التغييرات الإداريه البسيطه كوجود أحمد وادي العنزي رئيس التحرير- طارق الحمراني نائب رئيس التحرير وفيصل زيد مدير الاعلان والتسويق مع وجود بعض الإعضاء المميزين وإضافة أعضاء آخرين أيضاً ..

وقد أضاف المدير العام بأن العمل جاري لإنشاء موقع رسمي للمجله بحيث يتم التواصل مع القراء واستقبال الإقتراحات والإستفسارات ..
وفي الختام قال طارق أن الشكر بعد الله لايكون إلا لمعالي الوزير خوجة بسبب تفاعله معنا وحثه لنا بأن نظهر بأفضل صورة ممكنة ، جعله الله ذخرأ للوطن والمواطن "
الجدير بالذكر أن مجلة نور الشمال سبق وأن تم إصدار عددين سابقين وقد تم توزيعهما على مستوى المنطقه ولاقت إصداء إعلاميه مميز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com