إخبارية عرعر تنفرد باللوحات المميزة المعروضة للمزاد الشهر القادم ,,, و"شركة نجم" مسؤولة عن تخطيط الحوادث بالحدود الشمالية


إخبارية عرعر تنفرد باللوحات المميزة المعروضة للمزاد الشهر القادم ,,, و"شركة نجم" مسؤولة عن تخطيط الحوادث بالحدود الشمالية



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – هاني العنزي:[/COLOR]
خطوات التطوير متواصلة في مرور الحدود الشمالية فقد اجتمع اليوم الأحد 17-3-1432هـ مدير مرور منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور مرضي المالكي بشركة نجم المختصة لرفع الحوادث إعتبارا من بداية رحب وحثهم بالتعامل مع الحوادث بمراقبة الله عز وجل وأن لا يفرقون بين سعودي أو أجنبي بتخطيطات الحوادث وأن من تشكل عليه أي إشكالية بتخطيطات الحوادث لا يتردد بالإتصال بمن لديهم خبرة في تخطيط الحوادث بمرور المنطقة .

الجدير بالذكر أن البداية الفعلية لنجم بعد أسبوعين وخلال الأسبوعين الحالين سوف يأخذون جولات ميدانية للتعرف على شوارع المنطقة .

وأكد الأستاذ بندر المسؤول عن نجم لـ " [COLOR=blue]إخبارية عرعر [/COLOR]" أنهم يغطون جميع الحوادث ( المؤمنة ) وبأعلى جودة والبداية الفعلية لهم بعد أسبوعين وأن آلية العمل هو مباشرة الحادث بسرعة عالية وتقرير كامل للحادث بالأضافة لتصوير المركبات والتخطيط ومن ثم رفعها لشركات التأمين .

وأن تلقي البلاغات سوف يكون عن طريق خدمة العملاء على الرقم الموحد ( 920000560 ) .

من ناحية أخرى علمت مصادر "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]"أن مزادا للوحات المميزة بمرور الشمالية واللوحات المعروضة للمزاد في تاريخ 11-4-1432هـ هي :

الاحرف ( [COLOR=red]ي م و[/COLOR])

[COLOR=red]المجموعه الأولى[/COLOR] ( ١٠٠/٢٠٠/٣٠٠/٤٠٠/٥٠٠/٦٠٠/٧٠٠/٨٠٠/٩٠٠) سعرها يبدأ من300 ريال.

[COLOR=red]المجموعه الثانية[/COLOR] (١١١/٢٢٢/٣٣٣/٤٤٤/٥٥٥/٦٦٦/٧٧٧/٨٨٨/٩٩٩) سعرها يبدأمن 500 ريال.

[ALIGN=CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d612cad07514.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d612cad2170f.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d612da3a6956.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com