مدرسة واحة المعرفة تحتفل بعودة خادم الحرمين الشريفين‎ (صور)


مدرسة واحة المعرفة تحتفل بعودة خادم الحرمين الشريفين‎ (صور)



اخبارية عرعر – سلطان الصقري :
احتفلت مدرسة واحة المعرفة الأهلية ( القسم الابتدائي والمتوسط ) بعودة والد الجميع خادم الحرمين ملك الإنسانية الملك عبدالله بن عبد العزيز إلى ارض الوطن بعد أن مـنّ الله عليه بالشفاء .
وقام النشاط الاجتماعي بالمدرسة بعمل عدة مطويات ولوحات عمل خاصة بمشاركة عدد كبير من طلاب المدرسة بمناسبة عودة الملك حفظه الله.وقام الطلاب وبمشاركة مدير المدرسة الاستاذ محمد عبدالرحمن المحمود ووكيل المدرسة حماد جروان والمرشد الطلابي منصور علي ومشرف النشاط الاجتماعي بالتعبير عن مشاعر الفرح والسعادة بهذه المناسبة الغالية للجميع بمشاركة الطلاب بأوارق ولوحات عبروا فيها عن مشاعرهم بهذه المناسبة . .
وقال مدير المدرسة الاستاذ محمد المحمود لـ إخبارية عرعر :نحمد الله سبحانه أن منَّ على قائدنا بالشفاء وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى ولله الحمد والمنة , وكم تسعدنا هذه المناسبة بعودة ملك القلوب وملك الإنسانية ونسأل الله يلبسه ثوب الصحة والعافية وان يمد بعمره على طاعته إنه سميع مجيب .

فيما قال وكيل المدرسة الاستاذ حماد جروان :لاشك أن الكلمات لا تصف شعورنا بعد أن منّ الله على الملك عبدالله بوافر الصحة والعافية وأننا نحمد الله ونثني عليه سائلين المولى القدير أن يمد مليكنا بعونه وتوفيقه .

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d655be16c403.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d655be18b514.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d655c4467f80.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d655c4486bb6.JPG[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com