مستشفى العويقيلة يدشن حملة وزارة الصحة احتفاءً بعودة المليك ( صور )‎


مستشفى العويقيلة يدشن حملة وزارة الصحة احتفاءً بعودة المليك ( صور )‎



اخبارية عرعر – سليمان الصيعري – العويقيلة :
دشن مدير مستشفى العويقيلة العام عطاالله غريب الدوخي حملة وزارة الصحة في الاحتفاء بعودة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بسلامة الله ، حيث قام مدير المستشفى يرافقه رؤساء الأقسام صباح يوم الخميس بزيارة للمرضى المنومين في المستشفى وقدم لهم الورود بهذه المناسبة حاملاً لهم رسالة معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ، كما قام قسم علاقات المرضى النسائي بتقديم الورود والهدايا للأقسام النسائية .

من جهة أخرى انطلقت بعد عصر يوم الخميس مسيرة جابت شوارع المدينة احتفاءً بهذه المناسبة تم من خلالها تقديم الورود للمواطنين ، بعد ذلك تمركز فريقين طبيين من المستشفى وفريق آخر من مركز الرعاية الصحية الأولية بالعويقيلة بقيادة مدير المركز فرحان الربيعان أمام أسواق المعيبر التجارية حيث قامت الفرق بتقديم الورود والهدايا للمواطنين وعمل فحوصات طبية اشتملت على الضغط والسكري وكتلة الجسم .

بعد ذلك أقام مدير مستشفى العويقيلة حفل عشاء لمنسوبي المستشفى بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله سالماً معافى إلى أرض الوطن .

هذا وقد أكد الدوخي لاخبارية عرعر : بأنه تم تمديد وقت الزيارة من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً وذلك لثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس ، كما أن هناك حملة توعوية للمدارس ستنطلق يوم الأحد القادم بإذن الله بالإضافة إلى حملة للتبرع بالدم سيقوم بها منسوبي الصحة تحت شعار ( دمنا فداءً للأب الحنون ) احتفاء بهذه المناسبة .

وأشار الدوخي إلى أن ما قام به الزملاء منسوبي المستشفى نساءً ورجالاً يبعث للفخر والاعتزاز وأن كل منهم قدم ما يستطيعه وعبر عن فرحته بطريقته الخاصة حيث تركت لهم المجال في التعبير لشعوري بأن خادم الحرمين الشريفين يستحق منا أن نضحي بأرواحنا من أجل سلامته ، وأهنئهم وأهنئ الشعب السعودي بوصول خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى .

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d68419e3b8e1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d68419e54bbd.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d6841cb8d72b.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d6841cba2eee.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d684204489b8.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d6842045ed33.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com