أمير الشمالية يرعى احتفال اليوم العالمي للدفاع المدني‎


أمير الشمالية يرعى احتفال اليوم العالمي للدفاع المدني‎



اخبارية عرعر – سامي راشد :
يرعى بمشيئة الله تعالى صباح يوم الثلاثاء الموافق 26/3/1432هـ الأول من مارس لعام 2011م صاحب السمو الأمير : عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية احتفال مديرية الدفاع المدني بالمنطقة بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام 2011م تحت شعار (( الدفاع المدني ودور الأسرة ))..

وقد أكد اللواء عبدالله بن هادي عسيري مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية ، أن رعاية سموه لهذا الاحتفال يأتي تجسيدا للرعاية والاهتمام التي يحظى بها الدفاع المدني بالمنطقة ،

وقد أوضح اللواء العسيري أن الدفاع المدني أنهى كافة التجهيزات الخاصة بهذه المناسبة وان الدعوة عامة للجميع في حضور المعرض المقام والذي يستمر أسبوعا كاملا من تاريخ افتتاح المعرض وسوف يتخللها مسيرة للاليات والمعدات تشارك فيها كافة الجهات الحكومية كما أن هناك مسابقة معدة لهذه المناسبة وتقام العديد من المحاضرات في المدارس يقوم بإلقائها عدد من الضباط المتخصصين . علما بأنه سوف تقام الاحتفالية لهذا اليوم بجميع إدارات الدفاع المدني بالمحافظات والمراكز التابعة لها.

كما سيقام جناح للمعرض في أحد مدارس البنات التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم وبإشراف مباشر من سمو المساعدة للشئون التعليمية للبنات الأميرة / جواهر بنت عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود .

واختتم العسيري تصريحه بالشكر والتقدير لجميع الجهات الحكومية والأهلية المشاركة بالمعرض.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com